حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني تتصدر مؤشرات البحث

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 02:20 م
حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني تتصدر مؤشرات البحث
صلاح السعدني
أمل عبد المنعم

تصدرت وفاة صلاح السعدني مؤشرات البحث بعد نشر خبر وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي سبب بموجة حزن كبيرة بين الجمهور ومتابعيه حول حقيقة هذا الخبر، الأمر الذي دفع الكثير من النشطاء للبحث من أجل الوصول للخبر الحقيقي، كما قامت بعض وسائل الإعلام بالتواصل مع أحد المصادر المقربة للفنان صلاح التي أكدت أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأنه يتمتع بصحة جيدة بين أهله وعائلته.

أعمال صلاح السعدني

شائعة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني بثت الحزن والصدمة الكبيرة بين الجمهور والمتابعين الذين ينتظرون أخر أعماله الفنية بفارغ الصبر، وقد حقق منذ بداية مشواره الفني العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي سجلت نجاحاً كبيراً بالنسبة لباقي الأعمال، ولم تكن أول مرة تتداول فيها خبر وفاته، ومن قبل شدد الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين على نفي الخبر، و أنه قد تواصل شخصياً مع نجله أحمد السعدني الذي طمأنه أنه بحالة جيدة ومستقرة وأنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

نجل صلاح السعدني

وطلب أحمد نجل صلاح السعدني من الجمهور عدم التفاعل مع نوعية الشائعات التي تعمل على تحطيم نفسية الفنان بالكامل ويتمنى من الجميع أن لا يعتمدوا أي خبر إلا الصادر منه بطريقة رسمية.

مشوار صلاح السعدني وزوجته وأولاده

صلاح السعدني قد لمع اسمه في عالم الفن والتمثيل سواء من ناحية المسلسلات أم من ناحية الأفلام السينمائية وكانت من أشهر الأفلام التي قدمها في التاريخ" فيلم زوجة بلا زوج، فيلم الموظفون في الأرض ، مسلسل الباطنية، مسلسل القاصرات، مسلسل الأصدقاء، مسلسل رجل في زمن العولمة، مسلسل عمارة يعقوبيان، مسرحية ثورة الموتى، مسرحية الناصر صلاح الدين وغيرها العديد من الأعمال الفنية المتميزة".

عائلة صلاح السعدني

الفنان صلاح السعدني ولد في شهر أكتوبر عام 1943 في مصر وبدأ أول مشواره الفني منذ عام 1960 ولا يزال متألق حتى يومنا هذا، وهو متزوج ولديه أبناء ومن أشهر أبنائه أحمد السعدني الذي صار على خطى والده في التمثيل والأعمال السينمائية واستطاع بقوة أن يلفت جميع الأنظار إليه بعد تحقيق شهرة ونجاح كبير في معظم الأعمال الفنية التي قدمها خلال القنوات الفضائية.

 وكان من أبرز النجوم الشباب التي يتم ذكرهم في أهم الأعمال الفنية التي تدخل في السباق الرمضاني وتحقق نجاح يتم إضافته لمسيرته الفنية بكل جدارة، وكان هو الذي قد نفى خبر وفاته من خلال نشر تغريدة له خلال حسابه الرسمي عبر التويتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق