المعاهد الأزهرية في فلسطين تنتهي من عقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2021/2022م

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 01:19 م
المعاهد الأزهرية في فلسطين تنتهي من عقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2021/2022م
منال القاضي

 
 
انتهت إدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين اليوم الاثنين الموافق 27/6/2022م من عقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2021م للفرعين العلمي والأدبي، حيث اختتمت هذه الامتحانات باختبار مادة الاستاتيكا لطلبة الفرع العلمي.
 
والجدير بالذكر أن أوراق الإجابات يتم إرسالها إلى الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية حيت يتم تصحيحها في الإدارة المركزية للامتحانات بمشيخة الأزهر، وتصدر النتائج بعد اعتمادها من فضيلة الإمام الكبر شيخ الأزهر الشريف أ.د. أحمد الطيب يحفظه الله.
 
وقام وفد من إدارة المعاهد الأزهرية برئاسة عميد المعاهد الأزهرية الدكتور علي رشيد النجار وعضوية أ. محمد الزق مدير معهد غزة الديني وأ. عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة ، بتوصيل أوراق الإجابات لمعبر رفح البري حيث قام باستلامها مفوض سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية،  ليتم توصيلها لمشيخة الأزهر الشريف.
 
 
وأوضح  الدكتور النجار أنه قد تم التنسيق مع الأخ الدكتور خالد بارود المدير العام بديوان الرئاسة الفلسطينية وبين الأستاذ أحمد نبيل فرحات مفوض سفارة دولة  فلسطين، الذي أفاد بأن أوراق الإجابة ستصل غداً الثلاثاء الموافق 28/6/2022م -بإذن الله- إلى الإدارة المركزية للامتحانات بمشيخة الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية .
 
وشكر السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على رعايته للمعاهد الأزهرية، وكذلك فضيلة الدكتور محمود الهباش قاض قضاة فلسطين مستشار السيد الرئيس للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية على متابعته المستمرة واهتماهم الكبير بالمعاهد الازهرية وتذليل العقبات أمامها توفير ما يلزمها من احتياجات، وللأخ المناضل الأستاذ إبراهيم أبوالنجا "أبو وائل" محافظ محافظة غزة على اهتمامه ومساندته للمعاهد الأزهرية وتواصله الدائم للاطمئنان على أوضاع المعاهد الأزهرية، وللأخ المناضل أحمد حلس "أبوماهر" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية على وقوفه بجانب المعاهد الأزهرية ودعمه الكبير لها وتذليل العقبات التي تواجهها.
 
كما وتقدم معاليه بالشكر الجزيل لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على ما يقدمه من خدمةٍ جليلةٍ لمعاهد فلسطين وطلبتها، ولفضيلة الشيخ أ.د.محمد عبدالرحمن الضويني وكيل الأزهر لاهتمامه الكبير بالمعاهد دولة فلسطين، ولفضيلة الشيخ أ.د.سلامة جمعة علي داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لحرصه على الارتقاء بالمعاهد الأزهرية، ولفضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات والذي يتابع أوضاع المعاهد بفلسطين بشكل دائم، ويذلل كل العقبات التي تواجهها.
 
كما وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرئيس جامعة الأزهر بغزة أ.د. عمر ميلاد على ما يقدمه من دعم لوجستي وخدمات كبيرة للمعاهد الأزهرية، وكذلك لسعادة سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية سعادة السفير دياب اللوح "أبوالنمر"، ولطاقم السفارة على جهودهم الكبيرة في خدمة المعاهد الأزهرية.
 
وبهذه المناسبة تقدم  الدكتور  النجار بالشكر والتقدير للعاملين في الهيئتين الإدارية والتعليمية في المعاهد الأزهرية بدولة فلسطين على ما يبذلونه من جهد كبير لتقديم أفضل مستوى من التعليم لأبنائنا الطلبة.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة