محمد صلاح يستعرض عضلاته فى أحدث ظهور على إنستجرام

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 12:03 م
محمد صلاح يستعرض عضلاته فى أحدث ظهور على إنستجرام

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مستعرضاً عضلاته، وذلك على هامش إجازته، قبل الانضمام إلى فريقه استعداداً لبدء الموسم الجديد.
 
43415-محمد-صلاح
 
ويبدأ فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الأسبوع المقبل الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر انتظام اللاعبين فى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة شهراً عقب نهاية مباريات الموسم الماضي.
 
وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، بعد منافسة قوية مع نظيره ليفربول حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.
 
ويقود الألماني يورجن كلوب ليفربول فى الموسم السابع على التوالي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق موسم 2015 - 2016.
 
ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للمشاركة في المعسكر الإعدادي لفريقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك على الرغم من أنباء رحيله فى الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خلافات تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية موسم 2022-2023.
 
وينتظر أن يلعب محمد صلاح مع ليفربول المباريات الودية المقبلة، لحين حسم موقفه النهائي سواء بالبقاء في الموسم الجديد أو خوض تجربة في مكان آخر، وتحديدًا مع ريال مدريد الإسباني الذى يعد الأقرب للتعاقد معه وفقًا لمعظم التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا