الزمالك بـ 10 غيابات يتحدى سيراميكا في الدوري.. فهل يحافظ فيريرا على الصدارة؟

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 01:40 م
الزمالك بـ 10 غيابات يتحدى سيراميكا في الدوري.. فهل يحافظ فيريرا على الصدارة؟
الزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر مساء اليوم الثلاثاء تجاه استاد القاهرة، حيث تقام مباراة بين الزمالك أمام نادي سيراميكا كيلوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

المباراة يخوضها الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، وكل فريق يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية حيث يطمح حامل اللقب للاحتفاظ بلقبه رغم المنافسة القوية من فريقي الأهلي وبيراميدز.

 

في الوقت نفسه يسعى نادي سيراميكا كليوبترا تحت إدارة المدير الفني المميز أحمد سامي إلى عرقلة مسيرة الزمالك، والحصول على ثلاث نقاط أو نقطة على أقل تقدير، وذلك للحفاظ على مركزه في جدول الدوري الممتاز. 

 

وقبل مباراة الليلة مع سيراميكا، يتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن صاحب المركز الثالث الأهلي والذي يتبقى له 3 مباريات إذا استطاع الفوز بهم سيكون متصدر الترتيب بفارق 5 نقاط.

 

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة التشبث بصدارة جدول الترتيب، في وقت يصطدم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعدد من الغيابات التي وصلت إلى 10 في جميع المراكز.

 

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا، عددا من الغيابات، على رأسهم صانع ألعاب الفريق يوسف إبراهيم أوباما، والذي جاء استبعاده بسبب الإصابة التي تعرض لها.

 

وتعرض أوباما للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مران الفريق، ما تسبب في غيابه عن مباراة سيراميكا كليوباترا، فيما مستشفى الزمالك قائمة أخرى من المستبعدين للإصابة وعلى رأسهم محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني.

 

في الوقت نفسه استبعد الإيفواري رزاق سيسيه من قائمة الغيابات لأسباب فنية وفقا لرؤية البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

من جانب آخر يحتل فريق سيراميكا كيلوباترا المركز العاشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة، ويحتاج هو الآخر إلى الفوز للابتعاد خطوة جديدة نحو القمة والبقاء في المنطقة الدافئة بالبعد عن خطر الهبوط.

 

التشكيل المتوقع الذي من المنتظر أن يخوض البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مباراة سيراميكا كيلوباترا وفقا للتدريبات الأخيرة.

 

في حراسة المرمى: محمد عواد

 

في خط الدفاع: عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد وسيد عبدالله نيمار.

 

في خط الوسط: محمد أشرف روقا وإمام عاشور وسيف جعفر.

 

خط الهجوم: أشرف بن شرقى وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد «زيزو».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق