أهالى شمال سيناء يودعون حجاج بيت الله الحرام بالزغاريد (صور)

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 10:16 م
أهالى شمال سيناء يودعون حجاج بيت الله الحرام بالزغاريد (صور)
محمد الحر

ودع الليلة، اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء وبرفقته على غيط، مدير عام التضامن الاجتماعي حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة شمال سيناء قبل توجههم إلى مطار القاهرة الدولى للسفر للأراضي السعودية لآداء فريضة الحج هذا العام، حيث استقبلهم المحافظ وعدد من القيادات وتم وداعهم بالزغاريد من قبل الأهالي.
 
وأكد محافظ شمال سيناء على ضرورة إلتزام الحجاج بالاجراءات الإحترازية وإتباع كافة التعليمات لحين العودة ، مع الدعاء لمصر وسيناء بكل الخير والأمن والاستقرار .
 
 
2
 

3
 
5
 
وأشار إلى توفير أتوبيس سياحى لنقل الحجاج من مدينة العريش إلى مطار القاهرة الدولى والعودة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، والاتفاق على تيسير الاجراءات أثناء مرورهم على الطريق الدولى ومعدية القنطرة حتى مطار القاهرة الدولى وفى العودة.
 
وأعلن على غيط مدير عام التضامن الاجتماعى بالمحافظة أن عدد حجاج الجمعيات بالمحافظة يبلغ 40 حاجا وحاجه، مشيرا إلى أنه تحدد صباح يوم غد لسفرهم من المطار إلى الأراضى السعودية ، وذلك بتكلفة 87 ألف جنيها بخلاف قيمة التذكرة بنحو 20 ألف جنيها .
 
وأوضح استمرار الحجاج لمدة 21 يوما بأحد الفنادق 4 نجوم القريبة من الحرم النبوى ،حيث قامت المؤسسة الخيرية لتيسير الحج والعمرة باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة .
 
وأشار الى قيام الهلال الأحمر المصرى بتوفير شنطة الوقاية لكل حاج بها كافة أدوات الوقاية . يذكر أنه سبق فتح باب التقدم لحجاج الجمعيات لمدة أسبوعين ، حيث تقدم عدد 127 حاجا وحاجة بشمال سيناء ، وتم قبول عدد 40 حاجا وحاجة منهم لآداء الفريضة هذا العام .. مما يعد أكبر حصة على مستوى المحافظات من حيث عدد السكان .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة