راتب محمد صلاح.. الفرعون المصري رابع أعلى أجر في أوروبا

السبت، 02 يوليه 2022 09:52 ص
راتب محمد صلاح.. الفرعون المصري رابع أعلى أجر في أوروبا
محمد صلاح

باتت رواتب لاعبي دوريات العالم وتحديداً أوروبا، محط أنظار الجميع بعد أن جدد النجم المصري محمد صلاح تعاقده مع ليفربول لعقد طويل الأمد حتى عام 2025، براتب قدره 400 ألف جنيه إسترليني.
 
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن راتب محمد صلاح قد يكون وصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع داخل الأنفليد، ما يجعله واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم اجرًا في العالم، وليس الأفضل.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن عقد نجم الريدز الجديد يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ليكون واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم أجراً في العالم، والأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول.
 
وبهذا التجديد بات صلاح أيضًا الأكثر ربحاً في الدوري الإنجليزي بأكمله، متقدماً على كريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين، اللاعبان يتقاضان راتباً يبلغ 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
 
كما يحصل إيرلينج هالاند الصفقة الجديدة لمانشستر سيتي  على ما يقارب 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو نفس الأجر الذي يحصل عليه حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.
 
صاحب الـ 30 عاماً أصبح في قائمة أفضل لاعبي كرة قدم في العالم، لكن راتبه يعتبر أقل مقارنة باللاعبون في نادي باريس سان جيرمان.
 
ويأتي أمبابي في المركز الأول برصيد مليون جنيه استرليني، بينما يحصل ليونيل ميسي بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان من برشلونة الصيف الماضي على راتباً مذهلاً قدره 960 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويأتي نيمار في المركز الثالث برصيد 606000 جنيه إسترليني أسبوعيًا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا