مبادرة لـ"الشئون الإسلامية بالسعودية" لتوزيع المظلات الشمسية والورود والمياه على ضيوف الرحمن

السبت، 02 يوليه 2022 10:26 ص
مبادرة لـ"الشئون الإسلامية بالسعودية" لتوزيع المظلات الشمسية والورود والمياه على ضيوف الرحمن

أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية، مبادرة لتوزيع المظلات الشمسية الواقية من أشعة الشمس والعبوات المبردة من المياه، وعدد من الورود على الحجاج ضيوف الرحمن في جامع ميقات ذي الحليفة بالمدينة المنورة، قبل مغادرتهم إلى مكة المكرمة. وفق سفارة السعودية.
 
شارك مدير عام فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، والمدير العام للموارد البشرية بالوزارة، وفرق المتطوعين في تنفيذ المبادرة، والتي تأتي لخدمة ضيوف الرحمن في عدد من المساجد الكبيرة والتاريخية بالمدينة المنورة، ضمن خطة الوزارة لموسم حج هذا العام.
 
ويستمر توزيع ما يقارب 1000 مضلة واقية من الشمس، و1300 عبوة من المياه المبردة يومياً على الحجاج والمعتمرين حتى اليوم السابع من ذي الحجة.
 
وفى هذا السياق، استقبل مركز التنمية الاجتماعية بوادى فاطمة التابع لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، أمس، ضيوف الرحمن القادمين لأداء حج هذا العام بالورود.
 
وقُدمت لضيوف الرحمن الهدايا تعبيراً عن الفرحة بقدومهم وإظهار معاني المحبة والتآلف والتآخي بين المسلمين، فيما أعرب ضيوف الرحمن عن امتنانهم لهذه اللفتة التي تؤكد المشاعر الأخوية والإسلامية الصادقة التي يكنها الشعب السعودي لضيوف بيت الله الحرام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا