نجوم الأهلي في مهب الريح.. 5 لاعبين يحتاجون قبلة الحياة الكروية قبل فوات الأوان

الأحد، 03 يوليو 2022 09:00 م
نجوم الأهلي في مهب الريح.. 5 لاعبين يحتاجون قبلة الحياة الكروية قبل فوات الأوان

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من انخفاض في مستواهم الكروي وعدم اللياقة التي ظهرت بشكل واضح خلال المباريات الماضية، مما يشكل خطورة علي باقي اللاعبين ويحتاج لتدخل سريع من المدرب الفني الجديد خاصة إن هذا التراجع يؤثر علي  مستقبل المارد الأحمر فى المشاركات المقبلة.
 
وعانى الأهلي من تراجع مستوى هؤلاء اللاعبين ودفع فاتورة هذا التراجع بخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي مؤخراً، بجانب خسارة أكثر من نقطة فى مباريات الدوري المحلي.
 
في السطور التالية، نُلقي الضوء على بعض لاعبي المارد الأحمر الذين تراجع مستواهم الفترة الماضية..
 
1_حسين الشحات
أصبح حسين الشحات أحد اللاعبين الذين تراجع مستواهم خلال الفترة الماضية بشكل لافت، ورغم جلوسه على دكة البدلاء كثيراً إلا أن مستواه لم يتحسّن. ويرى كثيرون فى الشارع الرياضي أن حسين الشحات بات يمثل عبئا على الفريق بسبب إهداره الكثير من الفرص.
 
2_محمد مجدى أفشة
لم يعد أفشة هو اللاعب المؤثر فى تشكيل المارد الأحمر بسبب البطء الشديد فى مستواه وأدائه الفترة الماضية، ورغم تسجيله هدفاً من ثنائية الأهلي أمام بتروجت أمس، السبت، فى نصف نهائي كأس مصر، إلا أن اللاعب مازال يمثل لغزاً فى الفريق.
 
3_محمد شريف
شهد مستوى محمد شريف تراجعاً غريباً، وتحوّل اللاعب من قنّاص خطير ومهاجم قوى إلى لاعب متواضع ومستأنث للغاية بسبب إهدار الفرص التى تُتاح له أمام المنافس.
 
وبات محمد شريف يحتاج إلى "وقفة مع النفس" من أجل علاج أزمة إهدار الفرص والتي جعلت الكثيرون يوجهون له هجوماً شديداً.
 
4_على معلول
ظهر واضحاً أن على معلول بدأ يتأثر بعامل السن، حيث يبلغ اللاعب التونسي حالياً 32 عاماً وبدأ يبتعد كثيراً عن المباريات للإصابة، بجانب تراجع مستواه بسبب ضعف اللياقة البدنية وعدم قدرته على القيام بالأدوار الدفاعية بقوة.
 
5_محمد الشناوي
يحتاج محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للكثير من الجهد والتركيز فى المباريات بعدما شهدت الفترة الماضية ارتكابه أخطاء كثيرة، تسببت فى استقباله العديد من الأهداف، ورغم نجاح الحارس الدولي في التصدي لركلة جزاء فى مباراة بتروجت أمس إلا أنه مازال يعاني من أخطاء بالجملة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة