استعدادا للموسم الجديد .. محمد النني ينتظم فى تدريبات أرسنال.. صور

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 11:52 م
استعدادا للموسم الجديد .. محمد النني ينتظم فى تدريبات أرسنال.. صور

بدأ النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الانتظام في تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد 2022-2023، حيث شارك اللاعب في المران الجماعي وسط حضور جابريال جيسوس المنضم حديثاً من صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر محمد النني صوراً له في التدريبات الجماعية التي خاضها نادي أرسنال اليوم في بداية رحلة البحث عن مكانة في التشكيل الأساسي للفريق خلال مشوار الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل.

وتألق محمد النني في المباريات الأخيرة لنادي أرسنال في الدوري الإنجليزي ما ساهم في اتخاذ ميكيل أرتيتا مدرب الفريق في منحه الثقة وتجديد عقده لنهاية الموسم الحالي.

ولعب محمد النني في 14 مباراة خلال الموسم الماضي شارك خلالها في 8 مواجهات أساسياً بمتوسط 59 دقيقة ونجح في صناعة هدفين ومتوسط لمسات 46.1 لمسة.

ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لتصل الى 11 مليون يورو، ما يوازى 215 مليون جنيه مصرى بعد أيام قليلة من إعلان ناديه تمديد تعاقده لنهاية الموسم المقبل.

ونجح محمد النني في رفع قيمته التسويقية بواقع مليوني يورو ما يوازى 39 مليون جنيه بعدما توقفت في السابق عند 9 ملايين يورو.

وأوضحت شبكة ترانسفير ماركت أن محمد النني حجز الترتيب 842 بين أغلى لاعبي العالم و252 في الدوري الإنجليزي الممتاز والسابع عشر في نادى أرسنال.

بينما جاء محمد النني في المركز الثاني بين أغلى اللاعبين المصريين، ورقم 74 بين لاعبي الوسط المدافع، و52 بين النجوم العالميين مواليد عام 1992.

وكانت أول قيمة سوقية لمحمد النني مع نادي المقاولون العرب في 27 سبتمبر 2010 والتي كانت 25 ألف يورو فقط.

محمد النني في تدريبات ارسنال (1)محمد النني في تدريبات ارسنال
محمد النني في تدريبات ارسنال (2)محمد النني في تدريبات ارسنال 
محمد النني في تدريبات ارسنال (3)محمد النني في تدريبات ارسنال 
محمد النني في تدريبات ارسنال (4)محمد النني في تدريبات ارسنال 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا