تفاصيل القبض على متحرش شقيقة هنا الزاهد "نور" بعد بلاغ الشرطة

الأربعاء، 06 يوليو 2022 07:09 م
تفاصيل القبض على متحرش شقيقة هنا الزاهد "نور" بعد بلاغ الشرطة
هنا الزاهد وشقيقتها نور
أمل عبد المنعم

قوات الأمن ألقت القبض على شخص تعمد التحرش بالبلوجر نور الزاهد الأخت الصغرى للنجمة هنا الزاهد، رغم وجود والدتها شيرين المنزلاوي وشقيقتها الفنانة فرح الزاهد بصحبتها في أحد أشهر مراكز التسوق في مصر، ومن المقرر عرض المتحرش على النيابة العامة صباح اليوم الأربعاء.

وشقيقتها الوسطى فرح الزاهد أعلنت استجابة الشرطة المصرية لاستغاثة سبق وأطلقتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، ونشرت صورة لقسم الشرطة من الخارج عبر خاصية الأستوري بحسابها على إنستجرام وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على سرعة الاستجابة.. المتحرش دلوقتي هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة الصبح، شكراً للشرطة المصرية على الإحساس بالأمان.. اوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتوا عشان والله الحق بيرجع".

فرح الزاهد والمتحرش

وكانت فرح الزاهد نشرت صورة المتحرش، وأطلقت استغاثة عاجلة قائلة: "طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

وأضافت شقيقة هنا الزاهد: "هي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقول أدبوا ويقول (أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها)، والناس حواليه عادي جداً مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

تخرج نور الزاهد

يُذكر أن نور احتفلت الأسبوع الماضي بتخرجها في الجامعة، بحضور شقيقتيها هنا وفرح الزاهد ووالدتها، ونشرت هنا الزاهدعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام مقاطع فيديو من احتفالها بتخرج شقيقتها، إضافة لجولة مع الذكريات داخل الجامعة التي شهدت تخرج هنا منذ خمس سنوات، وظهرت هنا مع شقيقتها نور وهي تتحدث أنها لا تصدق أن شقيقتها الصغرى كبرت وتخرجت في الجامعة معبرة عن فخرها بها.

هنا الزاهد وشقيقتها نور
هنا الزاهد وشقيقتها نور

 

وهنا الزاهد ظهرت وهي تسير في الجامعة لتتذكر فترة دراستها بها والمكان الذي كانت تجلس فيه وتمارس نشاط التمثيل، وبالصدفة التقت هناك بأحد العاملين في الجامعة وأعطاها صورة حفل تخرجها التي لم تكن حصلت عليها بعد، وظلت الجامعة محتفظة بها طوال 5 سنوات، حيث تخرجت عام 2017.

والدة هنا الزاهد

و والدتها شيرين المنزلاوي نشرت صوراً من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: "ملاكي الصغير تخرجت للتو"، ونشرت صوراً من الاحتفال والتي تظهر فيها وسط بناتها الثلاث هنا وفرح ونور، وهن يحتفلن بتخرج شقيقتهن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة