وقف نزيف النقاط شعار المدرب البرتغالى.. الأهلى يبدأ الاستعدادات القوية لمواجهة فيوتشر

السبت، 09 يوليو 2022 09:00 م
وقف نزيف النقاط شعار المدرب البرتغالى.. الأهلى يبدأ الاستعدادات القوية لمواجهة فيوتشر

يستعد فريق الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، لمواجهة نظيره فيوتشر فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
 
ويمتلك الأهلى 45 نقطة في رصيده احتل بها المركز الثالث، جمعها من 21 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، فاز في 13 مباراة وتعادل في  6 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 44 هدفا واستقبل 18 هدفا.
 
أزمة الجناح
 
يبحث البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى للأهلى عن حلول لأزمة مركز الجناح فى صفوف الفريق الأحمر قبل مباراته ضد فيوتشر، بسبب غياب أكثر من لاعب مثل بيرسى تاو وحسين الشحات ولويس ميكيسونى وعدم اتضاح موقف أحمد عبد القادر من اللحاق بهذه المباراة أو استمرار غيابه عن صفوف الأهلي.
 
ويفكر سواريز ومعاونيه فى أكثر من حل للتعامل مع أزمة الغيابات فى مركز الجناح من خلال الاعتماد على اللاعب الصاعد زياد طارق للمشاركة أساسيا فى مباراة فيوتشر، أو اللعب بوليد سليمان فى هذا المركز وإن كان هذا الحل مستبعدا، ويبقى تغيير طريقة اللعب والاعتماد على طريقة 4 / 4 / 2 واللعب بثنائى فى مركز المهاجم الصريح من ضمن الحلول المطروحة لحل أزمة النقص العددى فى مركز الجناح كما حدث فى مباراة الجونة الأخيرة التى شهدت اللعب بالثنائى محمد شريف وصلاح محسن.
 
وقف نزيف النقاط
 
بات موقف الأهلى فى المنافسة على استعادة درع الدورى على المحك بعدما واصل نزيف النقاط، ليتوقف رصيده عند 45 نقطة ويحتاج للفوز فى كل مباريات وعدم فقدان أى نقطة جديدة لضمان التتويج بلقب الدوري، حيث سقط في فخ الهزيمة أمام سموحة ثم التعادل مع الجونة، ليفقد الفريق 5 نقاط من آخر 6 له في بطولة الدورى، وحال الفوز بالمؤجلتين سيتساوى مع الزمالك في عدد النقاط ويحتل المركز الأول لأفضلية المواجهات المباشرة.
 
خماسية فيوتشر
 
ويعكف الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة سواريز على دراسة مباريات فريق فيوتشر خاصة مباراته الأخيرة أمام غزل المحلة التى فاز بها بخماسية مقابل هدف ليتوج بطلا لكأس رابطة الاندية المحترفة فى نسختها الاولى وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف لفريق فيوتشر الذى سيلاقيه المارد الأحمر بالجولة المقبلة للدوري.
 
ويسعى سواريز لاستكشاف منافسيه في الجولات المقبلة للدوري بعناية شديدة لإيقاف مسلسل نزيف النقاط الذى يعانى منه الاهلى في الأسابيع الأخيرة.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق