5 مشروبات تحرق دهون «لحمة العيد»: ستتفاجأ من نتيجة الشاي الأخضر

الإثنين، 11 يوليو 2022 11:00 م
5 مشروبات تحرق دهون «لحمة العيد»: ستتفاجأ من نتيجة الشاي الأخضر

زيادة الوزن نتيجة طبيعية لتناول لحوم العيد والإفراط في الدهون، لكن مع ذلك هناك مشروبات تساعد على الحرق السعرات الحرارية.
 
 خل التفاح
 

يحتوى خل التفاح على عنصر يسمى حمض الأسيتيك الذى يمنع الشخص من اكتساب الدهون في الجسم وبهذا يساعد تناوله على حرق المزيد من السعرات الحرارية مما يؤدى إلى إنقاص الوزن والشعور بالشبع.

 

الشاي الأخضر
 

يعلم الجميع أن الشاي الأخضر يساعد على حرق الدهون وزيادة التمثيل الغذائي، لأنه مصنوع من أوراق غير مخمرة تحتوى على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة، لهذا يفضل تناول من 3 إلى 5 أكواب من الشاي الأخضر يومياً.

 

ماء الليمون
 

يساعد ماء الليمون فى التخلص من دهون البطن عن طريق خلط عصير الليمون في كوب من الماء، مما يساعد في زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون وترطيب الجسم، كما يساعد الليمون على الهضم وإمتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة الأخرى.

 

عصير الخضروات
 

عصائر الخضروات مثل السبانخ والبروكلى والخضروات الورقية فعالة في طرد السموم الضارة من الجسد، و فقدان الوزن، والتمثيل الغذائي بشكل أسرع، لهذا ينصح بشرب كوب كبير من هذا العصير قبل تناول وجبة الطعام مباشرة مما يساعد على تقليل كمية السعرات الحرارية المستهلكة والشعور بالشبع.

 

شرب الماء
 

يجعل الماء الجسم رطب ويحسن من عملية التمثيل الغذائي، ويساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية حتى ولو كانت كمية صغيرة من الماء، ويمكن أن يساعد شرب كوب من الماء قبل تناول الطعام فى تقليل استهلاك سعرات حرارية أقل مع الإحساس بالشبع.

 

الماء
الماء

 

تقليل الوزن
تقليل الوزن

 

خل التفاح
خل التفاح

 

عصير الخضار
عصير الخضروات

 

ماء الليمون
ماء الليمون

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق