أفلام عيد الأضحى 2022... كيرة والجن يكتسح الإيرادات ويتجاوز الـ38 مليون جنيه في 11 يوما

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 12:58 م
أفلام عيد الأضحى 2022... كيرة والجن يكتسح الإيرادات ويتجاوز الـ38 مليون جنيه في 11 يوما
أفلام عيد الأضحى 2022
ريهام عاطف

يبحث الكثيرون عن أكثر الافلام تحقيقا للنجاح والإيرادات ليتم التفضيل بينهما ومشاهدته وخلال الأيام القليلة الماضية تتنافس 5 أفلام في دور العرض السينمائية المختلفة ، بينهم 3 أفلام جديدة بدأ عرضها مع موسم عيد الأضحى المبارك، وفيلمين مستمرين منذ عرضهما في موسم عيد الفطر الماضي، ليتصدر فيلم كيرة والجن إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 ، واستطاع الفيلم أن يصل إلى 38 مليون جنيه و650 ألفا، وهي حصيلة كبيرة للغاية في 11 يوما فقط، بعد أن جمع الفيلم يوم  الأحد فقط  7 ملايين جنيه و50 ألفا ليتربع على صدارة شباك التذاكر والفيلم الأعلى تحقيقًا للإيرادات منذ جائحة كورونا.
 
صور كيرة والجن
صور كيرة والجن
 فيلم كيرة والجن
 فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كل من "كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.
وتعاقدت شركة "سينرجي فيلمز" المُنتجة لفيلم "كيرة والجن"، مع شركة توزيع عالمية، ومن المُقرر عرض الفيلم في عدد كبير من دول العالم، على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، كما يتواجد الفيلم في فلسطين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وقطر، وعمان، والبحرين، وتونس، والمغرب، والعراق.
بوستر فيلم كيرة والجن
بوستر فيلم كيرة والجن
ويتواجد الفيلم في أكثر من 100 دار عرض في كل المحافظات المصرية، كما يتواجد في عدد من سينميات قصور الثقافة ضمن مشروع سينما الشعب الذي أطلقته الوزارة لتقديم الافلام المصرية بأسعار مخفضة في القطر المصري.
افلام عيد الاضحي 2022
ينافس فيلم كيرة والجن  خلال موسم عيد الاضحى 2022 فيلم بحبك للنجم تامر حسني وهنا الزاهد والذي جاء في المركز الثاني من إيرادات افلام عيد الأضحى  2022ويعد التجربة الإخراجية الأولى لنجم الجيل، وفي المركز الثالث جاء فيلم عمهم بطولة الفنان محمد إمام وسيد رجب وعدد من النجوم وذلك من حيث ترتيب الإيرادات.
فيلم بحبك تامر حسني
فيلم بحبك تامر حسني
أما فيلم "واحد تاني"، للفنان أحمد حلمي حقق 8 ألاف و203 جنيه من إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى، يليه فيلم "العنكبوت"، للفنان أحمد السقا الذي حصد 9 آلاف و389 جنيه.
عمهم
عمهم
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق