بيراميدز والأهلي.. هل ينجح سواريز في المهمة الصعبة الأولى؟

السبت، 16 يوليو 2022 03:42 م
بيراميدز والأهلي.. هل ينجح سواريز في المهمة الصعبة الأولى؟
الأهلي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر اليوم، قمة الأسبوع الخامس والعشرين حيث يلتقي النادي الأهلي بيراميدز الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

 

وتعتبر المباراة هي الاختبار الاول الصعب لمدرب الأهلي الجديد البرتغالي ريكاردو سواريز، حيث يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية الجمعة استعدادا لمباراته ضد بيراميدز.

 

ويعكف المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، على وضع الخطة المناسبة لمواجهة بيراميدز، حيث منح المدرب تعليمات للاعبى الأحمر بضرورة التحكم في الكرة والسيطرة على الملعب واسترجاع الكرة في أسرع وقت حال قطعها من قبل لاعبي بيراميدز وضرورة تنويع طرق اللعب في الاختراق عن طريق التمريرات القصيرة.

 

كما وجه مدرب الأهلي لاعبيه بالتحرك بدون كرة واللعب بين خطوط فريق بيراميدز من أجل الوصول إلى المرمى وتحقيق الهدف المراد من هذه المواجهة.

 

 

ويواجه المدير الفنى لفريق الأهلي غيابات عديدة، لكنه يسعى لوضع خطة مناسبة لاقتناص النقاط الثلاثة، ففي حالة الفوز سيصعد إلى المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري خلف نادى الزمالك متصدر المسابقة.

 

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام بيراميدز مكوناً من حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – علي معلول.

 

كما سيكون خط الوسط مكون من حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة"، والهجوم أحمد عبد القادر – صلاح محسن – حسام حسن.

 

 

من جهة أخرى عقد ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي ، جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس الفريق خلال اليومين الماضيين، للتحدث معه بشأن عدة أمور خاصة بدوره فى الملعب سواء كحارس مرمى أو قائد للفريق.

 

 

وأكد سواريز للشناوي أنه يثق تماماً فى قدراته الفنية وإمكانياته التى تجعله أفضل حارس مرمى في مصر وفى أفريقيا، وطالبه بمواصلة الاجتهاد والتركيز مع الفريق من أجل قيادة الأهلي نحو مزيد من الانتصارات المحلية.

 

وشدد مدرب الأهلي لحارس الفريق على أنه دوره كقائد للفريق مهم جداً، لاسيما فى الأوقات التى تراجع فيها أداء اللاعبين فى أرضية الملعب ويحتاجون لمن يشد من أزرهم ويدعمهم .

 

وتأتي جلسة سواريز مع الشناوي ضمن جلسات يحرص المدير الفني الجديد للأهلي الذي تولّى المسئولية مؤخراً على عقدها مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم ودعمهم معنوياً لتحقيق الأنتصارات المحلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق