كاس مصر... موعد مباراة الأهلي والزمالك موسم 2020-2021 والقنوات الناقلة

الإثنين، 18 يوليو 2022 11:09 ص
كاس مصر... موعد مباراة الأهلي والزمالك موسم 2020-2021 والقنوات الناقلة
كاس مصر
ريهام عاطف

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشغف عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021، وذلك لمتابعتها وهو ما جعل مباراة كاس مصر تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .

موعد مباراة كاس مصر

من المقرر إقامه مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 يوم الخميس المقبل، الموافق 21 يوليو 2022 ، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وذلك بعد أن حجز فريق الأهلي مقعده في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 بعد فوزه على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد، بينما انتصر فريق الزمالك على نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف.

وستكون مباراة نهائي كأس مصر هي الأول بين الأهلي والزمالك في مباراة نهائية منذ نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتصر فيها المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف.

كما تكون مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المواجهة الثالثة بين المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض ضد مواطنه ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر.

المباراة
المباراة

وكان فيريرا في الموسم الماضي مدربًا لفريق بوافيستا البرتغالي، بينما كان ريكاردو سواريش مدربًا لفريق جل فيسنتي، وتواجه المدربان في الدورين الأول والثاني بالدوري البرتغالي الممتاز.

وفي مباراة الدور الأول بين جل فيسنتي بقيادة سواريش و وافيستا بقيادة فيريرا، تفوق مدرب الأهلي الحالي على مدرب الزمالك المخضرم، بهدفين مقابل هدف.

أما في مباراة الدور الثاني بين الفريقين بالدوري البرتغالي الموسم الماضي، فكان الانتصار من نصيب فيريرا المدير الفني الحالي لفريق الزمالك، حيث فاز على سواريش بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس ، يعلِّق مدحت شلبي وحاتم بطيشة ومحمد الكواليني وبلال علام على مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة