أثناء التدريبات الجماعية ... إصابة مصطفى محمد فى مران جالاتا سراى

الإثنين، 18 يوليو 2022 03:22 م
أثناء التدريبات الجماعية ... إصابة مصطفى محمد فى مران جالاتا سراى

إصابة مفاجئة تعرض لها مصطفى محمد لاعب نادى جالاتا سراي التركي خلال التدريبات الجماعية لفريقه بمعسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني أوكان بوروك.
 
وقالت صحيفة "A SPOR" التركية، إنه أثناء التدريبات تعرض مصطفى محمد للإصابة وشعر ببعض الآلام وغادر المران دون تحديد موضع الإصابة، وربما يتحدد التشخيص عقب الفحوصات الطبية. 
 
وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة نادى جالاتا سراي فى رحيل اللاعب المصري، بعدما أبدى أوكان يورق المدير الفنى موافقته على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة " FOTOMAC" التركية، إن نادي نانت الفرنسي وجهة اللاعب القادمة، بعد اتفاق الطرفين على كل التفاصيل المالية الخاصة بانتقال اللاعب للنادى الفرنسي بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن نادي جالاتا سراي لن يرضى بأقل من 5 ملايين يورو بعدما فعل بند شراء اللاعب منذ أيام بـ4 ملايين يورو 

وذكرت شبكة "سي إن إن" التركية، في تقرير لها، أن اللاعب وقع لنانت الفرنسي مقابل 5.8 مليون يورو فى بيع نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة لنهاية الموسم المقبل

فيما قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية" في تقرير سابق، إن نادي نانت لم ينس مصطفى محمد بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال للدوري الفرنسي في 2020 لولا تمسك إدارة النادى بخدمات اللاعب الدولي المصري.

وفي الصيف الماضي، أكد التقرير أن مصطفى محمد كان قريبا من الانتقال الى بوردو الفرنسي في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية إلا أن الأمر لم يكلل بالنجاح.

وشارك مصطفى محمد في 24 مباراة بالدوري التركي الموسم الماضي وسجيل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وقال موقع " lesviolets" إن مصطفي محمد أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف نادي نانت في ظل رغبة الأخير الحصول على خدمات المهاجم المصري لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف التقرير أن مصطفى محمد قد ينتقل على سبيل الإعارة الى نانت مقابل من 2 الى 2.5 مليون يورو بنية البيع في صفقة ستتراوح قيمتها ما بين 7 و8 ملايين يورو للنادي التركي.

ووضع عدد من الأندية الأوروبية مصطفى محمد على رأس أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفها خاصة مع تألق اللاعب مع منتخب مصر والنادي التركي خلال الموسم الماضي.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالاتا سراى أودع 4 ملايين دولار، فى حساب نادى الزمالك، باقى قيمة مستحقات المهاجم المصرى وقالت قناة "TRT" التركية إن جالاتا سراي أودع مبلغ 4 ملايين دولار في حساب نادي الزمالك قيمة المستحقات المتأخرة فى صفقة مصطفى محمد، ليصبح اللاعب ملكا للنادى التكى بشكل نهائي.

وأرسل مسئولو نادى الزمالك خطابًا رسميًا لنظرائهم فى جالاتا سراي التركي لإرسال باقي قيمة صفقة تفعيل بند شراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، الذي سبق وانتقل للنادي التركي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل سداد 4 ملايين دولار.

وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق