عودة أكرم توفيق.. رسالة مبشرة للجمهور بعد تعافيه من الإصابة

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 12:15 م
عودة أكرم توفيق.. رسالة مبشرة للجمهور بعد تعافيه من الإصابة
أكرم توفيق
أمل عبد المنعم

تصدر أكرم توفيق نجم الأهلي، مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما زف بشري سارة لجماهير الفريق بشأن عودته للملاعب قريبا عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

رسالة أكرم توفيق

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " فيديو له أثناء المران وعلق :" أراكم قريبًا في الملعب "، و أعلن أكرم توفيق، لاعب الأهلي، تعافي من الإصابة بشكل كامل، مؤكدًا على جاهزيته للتواجد قريباً مع فريقه في الملاعب.

حالة أكرم توفيق

وعلى الجانب الأخر كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن الموقف النهائي لحالة أكرم توفيق لاعب الفريق، وموعد وعودته للتدريبات،  وأكد إن أكرم توفيق خضع لفحوصات طبية، وتم إرسالها للطبيب الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي له في النمسا.. قد يكون أكرم جاهز للنزول التدريجي في التدريبات خلال 10 أيام، ولكن دون التحامات نهائياً، إذا سارت الأمور بشكل جيد قد يحصل أكرم توفيق علي فرص المشاركة في دقائق من المباريات أول شهر أغسطس المقبل".

إصابة أكرم توفيق

وكان أكرم توفيق تعرض للإصابة مع منتخب مصر أمام المنتخب النيجيري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت في الكاميرون، وكان أكرم توفيق عاد من الكاميرون بعد انتهاء مشواره مع المنتخب عقب مشاركته في المباراة الأولى بدور المجموعات أمام نيجيريا حيث تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي،  وطبيبه أكد إن أكرم توفيق أنهى الفحوصات الطبية اللازمة في ألمانيا، وتوجه بعدها لأحد المراكز المتخصصة في جراحات الصليبي الموجودة بالنمسا.

جراحة أكرم توفيق

وكان منذ شهور طبيب الأهلي كشف أن أكرم توفيق أنهى جراحة الرباط الصليبي بمدينة إنسبروك بالنمسا، تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك، الذي يجري العمليات الجراحية للاعبي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، وأكد الطبيب أن حالة اللاعب مستقرة بعد انتهاء مرحلة الإفاقة، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي الذي أجرى له الجراحة.

بداية أكرم توفيق

أكرم توفيق لاعب كرة قدم مصري نتاج قطاع الناشئين لنادي إنبي، يلعب حاليًا للنادي الأهلي قادمًا من نادي إنبي في صيف 2016 ، وهو شقيق اللاعب عبد العزيز توفيق واللاعب أحمد توفيق، ولعب لمنتخب مصر للشباب ويُعد أحد أصغر اللاعبين سنًا في قائمة الأهلي مما يضعه في خانة اللاعبين الذين يشكلون مستقبل الفريق، وانضم للأهلي قادمًا من نادي إنبي، ثم أعير إلى نادي الجونة مع بداية موسم 2018/2019.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق