بتكلفة 24 مليون جنيه ..تطوير كفاءة البنية الأساسية للإتصالات ومبكنة خدمات المواطنين بشمال سيناء

الخميس، 21 يوليو 2022 07:46 م
بتكلفة 24 مليون جنيه ..تطوير كفاءة البنية الأساسية للإتصالات ومبكنة خدمات المواطنين بشمال سيناء
محمد الحر

 قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن الدولة ممثلة في القيادة السياسية تولي محافظة شمال سيناء في شتي القطاعات وخاصة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة.
 
وأضاف محافظ شمال سيناء، انه تم عقد عدد من الاجتماعات التنسيقية بمقر رئاسة الجمهورية بحضور كافة الوزارات ومحافظ شمال سيناء ورئيس جهاز تنمية سيناء لمناقشة جهود الدولة بالمحافطة واحتياجاتها ووضع عدد من التوصيات.
 
وأكد " شوشة " أن لجنة تنمية وإعمار سيناء وضعت عدد من التوصيات في الإجتماع الأخير، من بينها الإنتهاء من رفع كفاءة الشبكات الأرضية وتحويلها لكوابل فايبر بإجمالي 32 ألف خط، والتنسيق مع الجهات الخدمية للانتهاء من ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وأوضح محافظ شمال سيناء أنه تم الإتفاق على إنشاء البنية التحتية لمنظومة التأمين الصحي ، والانتهاء من تحويل خدمة المحمول للجيل الرابع، وتغطية خدمة المحمول التجمعات التنموية وعلي الطرق
 
و عقد  اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء إجتماعا بحضور  إيهاب بكير، سكرتير مركز ومدينة العريش، وممثل الشركة المصرية للاتصالات وممثل عن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء وشركة المياه. 
 
واكد الخولي أنه تم خلال الإجتماع الإتفاق على قيام الشركة المصرية للإتصالات بتنفيذ عدد من مشروعات انشاء البنية الأساسية اللازمة لتقديم خدمات الإتصالات بعدد من مناطق محافظة شمال سيناء.
 
أضاف نائب المحافظ، أن التكلفة التقديرية لتنفيذ تلك المشروعات بمدينة العريش تبلغ نحو 24 مليون جنيه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق