محافظ شمال سيناء يهنئ الرئيس بالذكري ال70 لثورة 23 يوليو

السبت، 23 يوليو 2022 10:58 ص
محافظ شمال سيناء يهنئ الرئيس بالذكري ال70 لثورة 23 يوليو
كتب – محمد الحر

أرسل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء اليوم، السبت، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك بمناسبة الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.
 
وقال المحافظ في البرقية : " بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو، والتى ستظل صفحة مضيئة في تاريخ نضال الوطن من أجل الاستقلال وإرساء مبادئ الحرية والعدالة الاجتماعية ومواجهة من استهدف إهدار ثرواته، والتى جسدت نموذجًا فريدًا لإرادة شعب اصطف خلف جيشه على قلب رجل واحد من أجل الدفاع عن حرية الوطن والانتقال من حقبة الملكية إلى بناء جمهورية تدعم استقلالية القرار وتتجه نحو التصنيع والإصلاح الزراعى ومراعاة محدودى الدخل.
 
واضاف محافظ شمال سيناء في برقيات للرئيس: " أتقدم لسيادتكم بخالص التهانى القلبية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة .. داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصرى العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".
 
وقال اللواء هشام الخولى نائب المحافظ إلى أن ثورة 23 يوليو غيرت وجه مصر وجعلت لها دورا محوريا رائدا على مستوى الأمة العربية والإفريقية ودوليا على مستوى حركة عدم الانحياز وأحدثت تغييرًا كبيرًا فى المنطقة بأكملها بمنح الأمل للشعوب التى تكافح من أجل حريتها ، ولبت الكثير من آمال الشعب المصرى العظيم ، وهو ما يثبت أن القوات المسلحة هى الدرع الحامى لإرادة الوطن.
 
وأضاف الخولي ، أن الإنجازات التى حققتها الثورة لن ينساها التاريخ ، وستظل جهود صانعيها محفورة في وجدان كل مصرى على مر الأجيال بدءا من تأميم قناة السويس وتدشين بناء السد العالى كأحد أهم نتائج وإنجازات ثورة 23 يوليو  .
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق