أخر تطورات صحة هشام سليم بعد مرضه والتكتم عن حالته.. ويسرا معلقة:" كويس الحمدالله"

الأحد، 24 يوليو 2022 12:55 م
أخر تطورات صحة هشام سليم بعد مرضه والتكتم عن حالته.. ويسرا معلقة:" كويس الحمدالله"
هشام سليم
أمل عبد المنعم

الفنان هشام سليم تصدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الماضية بعد انتشار أخبار عن تدهور حالته الصحية مؤخراً بعد إصابته بمرض سرطان الصدر، وهو نفس المرض الذي عانى منه والده الراحل صالح سليم.

صحة هشام سليم

و أسرة الفنان هشام سليم تتكتم عن تطورات الحالة الصحية له، الأمر الذي سمح لانتشار الأقاويل والاشاعات بنقل الفنان القدير إلى المستشفى و تدهور وضعه الصحي، و أكد مجلس نقابة المهن التمثيلية أنه لا يعلم شىء عن الوضع الصحي للفنان هشام سليم.

وطمأنت الفنانة الكبيرة يسرا جمهور الفنان هشام سليم على وضعه الصحي، من خلال تصريح صحفي أكدت من خلاله أنه " كويس الحمدلله".


مرض هشام سليم

وكان الفنان هشام سليم، قد أعلن إصابته بالسرطان قبل شهرين، حينما أكد أنباءً أفادت بمعاناته من ورم خبيث، وقال الفنان هشام سليم معلقًا حينها: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام".

أعمال هشام سليم

و أبرز أعمال الفنان هشان سليم "ليالي الحلمية، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في إيد أمينة، لقاء على الهواء،أريد حلا، الناظر، عودة الأبن الضال، لا تسألني من أنا، يا دنيا يا غرامي ، خيانة مشروعة".


آخر أعمال هشام سليم

وآخر أعمال هشام سليم كان مشاركته في فيلم "موسى" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2021.

بداية هشام سليم

الفنان هشام محمد صالح سليم  ولد في 24 يناير عام 1958م، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرًا التمثيل ومجال الفن، وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

أول أعمال هشام سليم

بعد أن أنهى هشام سليم دراسته في الخارج عاد إلى مصر وعمل في التمثيل، وبدأت مسيرته الفنية من فيلم "إمبراطورية ميم" من بطولة الفنان أحمد مظهر وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وتوالت الأعمال الفنية للفنان الكبير هشام سليم، وقدم باقة من الأفلام السينمائية منها "أريد حلاً، عودة الأبن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، يا دنيا ياغرامي"، وعدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية منها "ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، لقاء على الهواء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق