"فودة " يتابع أعمال فتح الطرق وأعمال الرصف والتوسعة بطريق السلام استعداداً لمؤتمر تغير المناخ COP 27 بشرم الشيخ.. (صور)

الإثنين، 25 يوليو 2022 08:30 م
"فودة " يتابع أعمال فتح الطرق وأعمال الرصف والتوسعة بطريق السلام استعداداً لمؤتمر تغير المناخ COP 27 بشرم الشيخ.. (صور)
محمد الحر

 
تابع اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء، خلال جوله ميدانية الأعمال التي تتم بمختلف مناطق وأحياء مدينة شرم الشيخ استعدادا لمؤتمر تغير المناخ  تذليل العقبات التي قد تواجه سرعة التنفيذ.
 
وتفقد فودة يرافقه اللواء محمود السولية، رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ، أعمال فتح طرق عرضية جديدة على طريق السلام منها الطريق الواصل بين الطريق الدائري وطريق السلام ماراً بحي النور والذي ينقل حركة المرور من الطريق الدائري وكوبري مدخل المدين الجديد من اتجاه طور سيناء إلي شرم الشيخ كمدخل بديل للمدينة.
 
 
 
ننن
 
 وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن الطريق له عدة محاور منها محور منطقة السوق القديم، ومحور في إتجاه جامعة الملك سلمان، بالإضافة للمحور الرئيسي لشارع السلام بطول 4 كم ويشمل 5 حارات مرورية في الاتجاهين وجزيرة بالمنتصف وأعمال تشجير وزراعات علي الجانبين، ويمر بفندق الشرطة الجديد بمنطقة حي النور .
 
وتابع المحافظ اعمال حماية الطرق من مخاطر السيول بمنطقة حي النور بشرم الشيخ .
 
وأضاف فودة أن الطريق الدائري يسهم في تقليل الكثافة المرورية عن طريق السلالم والطرق الداخلية بالمدينة، ويوفر الوقت والجهد والمال ضمن أعمال إنشاء الطرق العرضية الجديدة بالمدينة استعدادا لاستقبال وفود مؤتمر تغير المناخ نوفمبر 2022.
 
وتابع المحافظ خلال الجولة أعمال التوسعة والرصف وأعمال الانترلوك والمشايات والإضاءة وأعمال التجميل وأعمال إنشاء المشاية بطول 6 كم بطريق السلام بشرم الشيخ.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق