مستشفي الأهلي.. موجة إصابات تضرب صفوف المارد الأحمر

الإثنين، 25 يوليو 2022 09:29 م
مستشفي الأهلي.. موجة إصابات تضرب صفوف المارد الأحمر
محمد ممدوح

تتواصل لعنة الإصابات توجيه ضرباتها للنادي الأهلى، مما جعل البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للقلعة الحمراء يعاني من شبح الأصابات الكثيرة فى مشواره بمسابقة الدوري الممتاز التي يتنافس فيها مع الزمالك وبيراميدز علي اللقب، في سابقة ليست الأولى بتاريخ قلعة الجزيرة.
 
 
ععع
 

وتستعرض "صوت الأمة" مشوار الإصابات العضلية الذى أصبح يهدد الفريق الأحمر بشكل مخيف:
 
فى أقل من 3 شهور تعرض عمرو السولية إلى إصابة فى الخلفية للمرة الثانية خلال لقاء الجونة، كما تعرض صلاح محسن إلى شد فى الخلفية فى نفس اللقاء.
 
وواجه أحمد نبيل كوكا قبل لقاء الجونة، إصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، وخلال مباراة فيوتشر تعرض طاهر محمد طاهر إلى تمزق فى الخلفية أيضا.
 
وأصيب محمد هانى بشد فى الخلفية خلال مباراة بتروجت فى كأس مصر، بينما تعرض ياسر إبراهيم إلى إصابة فى العضلة الأمامية وتعرض قبلها لإصابة فى الخلفية خلال مباراة غزل المحلة، فى الوقت الذى يعانى خلاله بيرسى تاو من إصابة بمزق فى العضلة الضامة.
 
 
خ
وأصيب محمد عبدالمنعم بشد فى الخلفية فى لقاء نهائى كأس مصر أمام الزمالك كما تعرض محمد شريف إلى مزق فى العضلة الضامة.
 
وتعرض محمد محمود إلى شد فى الخلفية خلال مباراة بيراميدز فى الدورى، قبل أن تتجدد الإصابة فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس مصر.
 
 
ويتجه البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي لإستمرار اللعب بخطة 3\4\3 الفترة المقبلة من أجل مواجهة النقص الحاد في صفوف الفريق للأصابات المُتتالية.
 
 

ه
ويرغب المدرب البرتغالي في تأمين الشق الدفاعي للفريق من خلال اللعب بطريقة 3 \ 4\ 3 بعدما كشفت هذه الطريقة عن تأمين الدفاع بشكل جيد والحد من خطورة هجمات المنافسين.
 
ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة تجعل من الصعب بالنسبة للمدرب البرتغالي تنفيذ خططه الهجومية بشكل جيد لذا سيكون من الأفضل الأعتماد على خطة 3-4-3 من أجل تنفيذ المهام الدفاعية بشكل جيد.
 
وفاز الأهلي على الجونة بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم أمس ، الأحد، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة 26 لبطولة الدوري الممتاز ، وحملت ثنائية الأهلي بثنائية توقيع رامي ربيعة وعلي معلول.
 
وهناك أكثر من لاعب مرشح ليكون لهم دور مع الأهلي في المرحلة المقبلة مثل محمد محمود ومحمود متولي وبدر بانون ورامي ربيعة بالإضافة للاعبين الناشئين مثل محمد فخري وصالح نصر وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي وهم مجموعة اللاعبين الذين يتدربون مع الفريق الأول في الفترة الماضية.
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق