بفوزه على ابو سنبل 3/2 .. مركز شباب الشهيد أحمد منسي بسيناء يصعد لدور الـ 8 من نهائيات دوري مراكز الشباب (صور)

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 11:40 م
بفوزه على ابو سنبل 3/2 .. مركز شباب الشهيد أحمد منسي بسيناء يصعد لدور الـ 8 من نهائيات دوري مراكز الشباب (صور)
محمد الحر

 حقق فريق مركز شباب الشهيد أحمد منسى فوزاً هاماً على نظيره مركز شباب أبو سنبل ممثل محافظة أسوان بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب نادي المنيا وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.
 
أحرز أهداف مركز شباب الشهيد أحمد المنسي أحمد سليمان من ركلة جزاء وإبراهيم سليمان وحمادة صبيح الشهير باللودي  ، وبهذا الفوز يصعد فريق مركز شباب الشهيد أحمد المنسي إلى دور الثمانية لأول مرة بدوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة.
 
 
 
 
س
 

ش
وخلال مسيرته نجح مركز شباب الشهيد أحمد منسي بإدارة شباب رمانة بشمال سيناء في الفوز بلقب الدوري على مستوى محافظة شمال سيناء بعد تغلبه على مركز شباب بئر العبد بنتيجة 3/1 في المباراة النهائية التي حضرها اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ومجموعة من النواب عن محافظة شمال سيناء.
 
وقال محمد عبد القادر مدير إدارة شباب رمانة ، أنه بهذا الفوز تأهل مركز شباب الشهيد أحمد منسي إلى البطولة المجمعة لدوري مراكز الشباب التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بمشاركة الفائزين عن كل محافظة من محافظات الجمهورية ليتنافسوا معاً فى بطولة مجمعة لتحديد بطل الجمهورية.
 
واوضح" عبد القادر" أنه فى دور الــ 32 نجح فى الفوز على شباب حلوان بنتيجة 2/1 ليصعد إلى دور الــ 16 ليواجه مركز شباب أبو سمبل ممثل أسوان.
واوضح مدير إدارة شباب رمانة أنه فى دور الـ 16 نجح فريق مركز شباب الشهيد أحمد منسي فى الفوز على مركز شباب أبو سمبل بنتيجة 3/2 ويصعد إلى دور الــ 8 ببطولة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية .
 
وقال عبد القادر في تصريحات خاصة ل " صوت الأمة "  : الحمدلله ربنا كرمنا اليوم وشباب المنسي استطاع أن يرسم الفرحة على وجوه  أهلنا في  شمال سيناء كافة بالفوز بدوري مراكز الشباب والوصول  لدور ال8 بجهود مميزة.
 
واضاف الكابتن سليمان ابراهيم سالمان بسطويسي ، مدرب شباب المنسي أن فريق مركز شباب الشهيد أحمد المنسي لعب بتشكيل مكون من أحمد ابراهيم عبد المالك ومحمد حسين ابو عبدو وخالد محمود الذوكا وابراهيم سليمان المرابي ومحمد عواد صابر وهادي محمد الهياسي وأحمد سليمان سليم وحمادة صبيح قابل وحذيفة فتحي سلامة وحمادة سيد أحمد سالمان وابراهيم سليمان التيتو .
 
 
 
ويتكون الجهاز الفني لشباب الشهيد احمد  المنسي من الكابتن سليمان ابراهيم و بسطويسي حمدي العمدة مدرب مساعد و محمد المعيني اداري وسالم سليمان طبيب.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق