أخر أخبار صحة صلاح رمزي بعد الدخول في غيبوبة والمطالبة له بالدعاء

السبت، 06 أغسطس 2022 02:28 م
أخر أخبار صحة صلاح رمزي بعد الدخول في غيبوبة والمطالبة له بالدعاء
صلاح رمزي وشقيقته شهد
أمل عبد المنعم

المنتج صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي تصدر التريند، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية الفترة الماضية، حيث طالبت شقيقه من الجمهور الدعاء له من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب شريف رمزي في منشوره قائلا: "أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدا في المستشفى، أرجو الدعاء".

الحالة الصحية لـ صلاح رمزي

وكشف شريف رمزي عن تطورات الحالة الصحية لشقيقه، من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "عرب وود" حيث قال: " للأسف لسه الحالة حرجة ومش مستقرة خالص.. وهو حاليا في المستشفى.. أرجو من الناس كلها الدعاء له.. لأن مفيش حاجة في إيدينا وإيد الدكاترة إلا ندعيله".

مطالبة ريهام أيمن الدعاء لـ صلاح رمزي

ومن جانبها الفنانة ريهام أيمن زوجة شريف رمزي، طالبت من الجمهور الدعاء لشقيق زوجها من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث كتبت قائلة: "أطيب وأحن قلب يعني صلاح رمزي ربنا يشفيك يا رب ويقومك لينا بألف سلامة، ويطمن قلوبنا عليك في أسرع وقت يا رب أمين، أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل".

شهد رمزي تدعو لـ صلاح رمزي

وشقيقته شهد رمزي أيضا طالبت من جمهورها الدعاء لـ صلاح رمزي قائلة: "أخويا وتوأم روحي صلاح حالته حرجة جداً، أرجو الدعاء، الدعاء يرد القدر، بعتذر لعدم قدرتي على الرد، أحن وأطهر وأجمل وأخلص أخ وعوض أبويا، صلاح رمزي، ربنا يشفيك".

صلاح رمزي وشقيقته
صلاح رمزي وشقيقته

 

هشام ماجد يطالب بالدعاء لـ صلاح رمزي

والفنان هشام ماجد حرص على الدعاء لـ صلاح رمزي من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا: "ادعو لصلاح رمزي بالشفاء العاجل"

 زينة تطلب الدعاء لـ صلاح رمزي

ونشرت الفنانة زينة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" تقول: "يا رب يشفيك ويعافيك يا صلاح يا أطيب قلب.. ادعوا لـ صلاح رمزي بالشفاء أرجوكم"، كما طلب كل من لطيفة، دينا فؤاد، ليلى زاهر، هشام جمال، متابعيهم بالدعاء له.

صلاح رمزي

والمنتج صلاح رمزي، احتفل بخطوبته في نوفمبر الماضي على فتاة من خارج الوسط الفني، وحضر الحفل عمته الفنانة المعتزلة هدى رمزي، على فريدة أيوب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا