ماذا قالت الفنانة حورية فرغلي عن تجسيد مسيرة نجوى فؤاد؟

السبت، 06 أغسطس 2022 12:39 م
ماذا قالت الفنانة حورية فرغلي عن تجسيد مسيرة نجوى فؤاد؟
حورية فرغلي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مؤشرات البحث بعد أعرابها عن سعادتها بترشيحها من قبل الفنانة نجوى فؤاد لتقديم مسيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أنها ستدخل التاريخ بهذا العمل.

حورية فرغلي ونجوى فؤاد

وتابعت حورية فرغلي في تصريحات صحفية:" فرحت جدًا.. ده أنا كده هدخل التاريخ، ونجوى فؤاد تشبهني في الطول ولون الشعر، وما عنديش مشكلة أقدم دور رقاصة، لكن لازم أتعلم الرقص بشكل كويس جدًا لأن الأدوار اللي قدمتها قبل كده كنت برقص شعبي مش دور رقاصة بجد.

الشبهة بين نجوى فؤاد وحورية فرغلي

ومن جانبها نجوى فؤاد كشفت تفاصيل ترشيحها للفنانة حورية فرغلي لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أن حورية تشبهها بدرجة كبيرة، قائلة:" إنها فكرت في تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني ولكنها كانت مجرد فكرة خطرت لها، مشيرة إلى أن حورية فرغلي الأنسب لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني لأنها تشببها في الكاريزما والحركات والبروفيل، مضيفة: حورية ممثلة شاطرة، ولكن الأزمة الصحية التي تعرضت لها بسبب سقوطها من أعلى حصان هي التي عطلتها كثيرًا في مشوارها الفني.

حورية فرغلي وفترة شباب نجوى

واردفت نجوى فؤاد خلال تصريحاتها الصحفية قائلة: أريد أن يكون العمل الذي سيقدم من خلاله السيرة الذاتية يشبه فكرة فيلم تيتانيك، على أن أقوم بافتتاحه واختتامه مثلما فعلت صاحبة القصة الحقيقية في فيلم تيتانيك، ومن ثم نرشح فتاة صغيرة في الأوبرا، في بداية حياتها، على أن تقدم حورية فرغلي فترة شبابي.

علاقة نجوى فؤاد وحورية فرغلي

ومنذ عام أكدت النجمة حورية فرغلي، أن الفنانة نجوى فؤاد اتصلت بها لتطمئن على صحتها، وطلبت منها أن تقدم قصة حياتها في عمل فني، وهذا شرف كبير لي، وأضافت حورية خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أنها تحب الأدوار القريبة من الشارع والناس، مثل دوران شبرا وسيدنا السيد.

واستكملت حورية فرغلي:" أنا لا أخاف من السحر.. وتعرضت له عقب مسلسل ساحرة الجنوب وتعبت جداً.. ووزني أصبح ٤٩ كيلو، وأحضروا لي شيخ، وقرأ لي القرآن فوجد طلاسم سحر مدفونة في حوض الزرع مكتوب فيها اسمي بالأحمر.. وفيه شعري ومكتوب حورية تمرض ويقف حالها ولا تنجب ولا تتزوج، ورفض إنه يقول لي من الذي عمل هذا السحر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا