رسائل محمود الخطيب لاتحاد الكورة وأسباب خسارة النادي الأهلي

الأحد، 07 أغسطس 2022 04:17 م
رسائل محمود الخطيب لاتحاد الكورة وأسباب خسارة النادي الأهلي
محمود الخطيب
أمل عبد المنعم

تصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤشرات البحث بعد الكشف عن أسباب إخفاقات الفريق الأول والسر وراء قرار استكمال الدوري بالناشئين، كما تحدث عن أسباب رحيل موسيماني،  وخلال كلمته التي ألقاها محمود الخطيب عبر قناة النادي الاهلي وجه العديد من الرسائل لجماهير المارد الأحمر معتذرا عن الاخفاقات الاخيرة .

محمود الخطيب ومشاكل النادي

ولفت محمود الخطيب في حديثه إلى مشكلات النادي الأهلي مع اتحاد الكرة مطالبا إياهم بالعدالة في اتخاذ القرارات، وقال محمود الخطيب : النادي الأهلي منذ إنشائه في عام 1907 قائم على مبدأ الوطنية في الأصل ولا أسمح لأحد بالتشكيك في ذلك. 

تصريحات محمود الخطيب

وتابع محمود الخطيب اخترنا مصر بشهادة الجميع حينما شارك اللاعبون الدوليون في مباريات المنتخب الوطني ببطولة أمم إفريقيا بدلا من كأس العالم، و الوطنية افعال وليس ترديد الكلمات فقط، قال محمود الخطيب خلال كلمته  بعض الإعلاميين يستغلون الاخفاقات - القليلة- للتشكيك في قدرات تاريخ النادي الأهلي ومستقبله.

محمود الخطيب وتصحيح المسار

واردف محمود الخطيب، نعرف طريق الإصلاح وبدأنا ولكن لن يحدث ذلك إلا بدعم الجماهير،  ونعد جماهير النادي الأهلي لتصحيح المسار والعودة لطريق البطولات كما تعود الجماهير،  وهناك تقصير لمدة ثلاث أشهر ماضية ولكن هذا لن يستمر طويلا نجحنا في الوصول الـ 5 نهائيات دورى ابطال افريقيا وحققنا اثنين منهم وانتم تعرفون سبب الاخفاق وأبرزها مباراة الوداد الأخيرة.


محمود الخطيب: التحكيم ظلم الأهلي لحساب الآخر

واستكمل محمود الخطيب خلال كلمته على قناة النادي الاهلي أن أخطاء التحكيم اصبحت فجة وموجهة ضد الاحمر ولحساب منافس بعينه وحاولنا مرارا وتكرارا وطالبنا بتطوير لجنة الحكام والرد كان " معاكم حق " والان نطالب برحيل رئيس اللجنة ، وأكد محمود الخطيب ان موسيماني طلب الرحيل بسبب عوامل صحية ونفسية بعد الهجوم الكبير عليه رغم انه حقق القاب وبطولات مميزة للغاية خلال وقت قصير، وبالتأكيد رحيل موسيماني جاء بالسلب علي النادي الاهلي لأننا في نصف الموسم.


محمود الخطيب  وأسباب خسارة الأهلي 

وشدد محمود الخطيب على أن اللاعبين خاضوا ثلاث مواسم متلاحمة وبالتالي القرار الأخير جاء لإراحتهم لأنهم لعبوا مباريات قياسية بجانب ساعات السفر، وأشار محمود الخطيب الي الصفقات الجديدة التى سيقوم بها خلال الانتقالات القادمة مؤكدا أنه ستكون على مستوى عال وستفيد الأحمر في كل مركز بالملعب.

محمود الخطيب :أخطاء كارثة لـ إتحاد الكرة

حدد محمود الخطيب أخطاء اتحاد الكرة وجاءت كالتالي: 

- رسوم قيد اللاعبين أندية لا تدفع والاتحاد يضغط على الأهلي للحصول على حقه ولكن لا يقوم بذلك مع باقي الأندية.

- فتح المقر مخصوص لتسجيل لاعبي ناد بعينه.

- مسؤول في الإعلام يقول "جالنا جواب حرمان من القيد ونجحنا في التكتم عليه والسؤال التكتم حدث مع مين ".

 محمود الخطيب  وسر تخوف سواريش

وتابع محمود الخطيب، يخشى سواريش المدير الفني للنادي الأهلي من النتائج السلبية والابتعاد أكثر عن المنافسة بعد قرار مشاركة الناشئين ولكن النتائج ليست هدفنا في الوقت الحالي، وهناك العديد من المحاولات للنيل من المارد الأحمر وادعاءات بضعف مجلس الإدارة وأنه غير قادر على مواجهة المنافسين، والأهلى ليس سليط اللسان وصوته عالى فى المطالبة بحقه كاملاً.


محمود الخطيب والبطولة الأخيرة في أفريقيا

وأوضح محمود الخطيب تفاصيل جديدة بشأن البطولة الأخيرة في أفريقيا قائلا : الجميع يعرف الظروف التي تعرض لها المارد الأحمر، وقام وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة بعد محادثات مع كافة الأطراف جاء القرار أن الاتحاد مخطئ ولكن لم يتم محاسبة أحد، والاتحاد الأفريقي تحدث معي وقالولي مقدرين ضيق جماهير النادي الأهلي ولكن المغرب هي الوحيدة التي تقدمت بالاستضافة،  وتم تقديم اقتراحات وتم العمل بها مثل عودة مباراتي النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق