عماد النحاس بعد الهزيمة أمام الأهلي .... "حاولنا الاعتذار عن المهمة ولكن الوقت صعب"

الإثنين، 08 أغسطس 2022 09:44 ص
عماد النحاس بعد الهزيمة أمام الأهلي .... "حاولنا الاعتذار عن المهمة ولكن الوقت صعب"
عماد النحاس
ريهام عاطف

أعتذار رسمي تقدم به المدير الفني لنادي الأتحاد السكندري عماد النحاس عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندرى، وكذلك جهازه المعاون، جاء أعتذار عماد النحاس عن تدريب الاتحاد السكندري عقب مباراة الأمس التى انتهت لصالح نادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتصدر قراره التريند علي محرك البحث جوجل .
 
النحاس
النحاس
الاتحاد السكندري وعماد النحاس
من جانبه وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري ، على قبول الاعتذار المقدم من عماد النحاس وجهازه المعاون، ليعلن مجلس إدارة النادى أنه في حالة انعقاد دائم لحين الاستقرار والاتفاق مع المدير الفني الجديد الذى سيقود  الفريق في المباراة القادمة أمام النادى الاسماعيلى و المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022 باستاد الإسماعيلية، وسيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال الـ 24 ساعة القادمة.

عماد النحاس
عماد النحاس
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
غضب عماد النحاس 
 كان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري عماد النحاس، قد أبدي غضبه من لاعبي الفريق بعد الخسارة الكبيرة أمام نظيره النادي الأهلي في الدوري المصري وخلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقب اللقاء قال عماد النحاس : "عندنا مشاكل من أول مركز لأخر مركز، وعندنا نواقص في كل المراكز".
وتابع قائلا "حاولنا الاعتذار عن المهمة ولكن الوقت صعب، الجماهير لن تتحمل كما هو الحال بالنسبة لنا"وأوضح مدرب الاتحاد السكندري  اللاعبين كانوا في حالة هدوء بالملعب رغم المشاكل التي نمر بها.
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد
وأكمل النحاس:" اللعيبة مش مقدرة أنها في نادي كبير، هنلعب على الـ 5 ماتشات القادمة ويجب الانتهاء منها بنجاح" وتابع قائلا : " تفكيرنا ليس بهذة الطريقة ولكن اللعيبة بتجبرنا على كدة، تعرفون جيدًا مدى المعاناة التي نمر بها".
وأكد عماد النحاس:" احنا بنتعامل معاملة محترمة للغاية من مجلس إدارة النادي، وبنشتغل بكل طاقة".
الأهلي والأتحاد السكندري
كان فريق النادي الأهلي قد فازعلى الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.
ليرفع رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 59 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر، ليستعيد الأهلي تألقة مع الظهور الأول للاعبين الناشئين بعد قرار مجلس الإدارة استكمال الدوري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا