تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء..

«شوشة» يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح الحكومية في شمال سيناء

الجمعة، 12 أغسطس 2022 03:00 م
«شوشة» يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح الحكومية في شمال سيناء
محمد الحر

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل استخدام الطاقة في المنشآت والمصالح الحكومية تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.
 
وقال محافظ شمال سيناء، إنه وجه بضرورة الفصل الكامل التيار الكهربائي عن المنشآت والمصالح الحكومية بعد انتهاء فترة العمل الرسمية، ما عدا المكاتب التي يستلزم الأمر استمرار عملها مثل غرف الكمبيوتر والرسيفرات وشبكات الكاميرات والسنترال وغرف العمليات وإدارة الأزمات.
 
وشدد المحافظ علي إغلاق إنارة الشوارع خلال فترات النهار مع تخفيض الإنارة الليلية بالشوارع من خلال تشغيل كشاف إنارة وفصل أخر، مع إغلاق الإضاءة الجمالية.
 
ولفت المحافظ، أنه وجه المسؤولين عن دور العبادة بخفض الإضاءة وفصل التكييفات فور الانتهاء من الشعائر الدينية، مؤكدا على ضبط جميع التكييفات في المنشآت والمصالح الحكومية علي درجة حرارة لا تقل عن 25 درجة، مع تخفيض الإضاءة في المنشآت الرياضية علي مستوي المحافظة.
 
وكان محافظ شمال سيناء،  قد أكد على أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الكهرباء فى محافظة شمال سيناء ، و خاصة بالقرى العائدة بالشيخ زويد ورفح، ودعمها بمحولات مختلفة القدرات وخطوط الكهرباء ذات الجهد المنخفض والمتوسط. 
 
وأضاف المحافظ، خلال لقائه المهندس سامى وردة، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن الدولة تهتم بتنمية وتعمير سيناء في شتي القطاعات، خاصة قطاع الكهرباء. 
 
ووجه محافظ شمال سيناء رئيس قطاع الكهرباء، بسرعة العمل للانتهاء من محاور مدينة العريش، وتوصيل الكهرباء للمشروعات الجديدة، والتجمعات التنموية الجديدة بوسط سيناء. 
 
وأشار المحافظ الي تكليف العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، كمنسقا عاما بين المحافظة وشركة الكهرباء، لسرعة التواصل وإنجاز الأعمال. 
 
وأكد المهندس سامى وردة، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، علي الدعم الكامل لمحافظة شمال سيناء، وتحقيق مطالب المحافظة من قطاع الكهرباء، وتقديم خدمة افضل خلال المرحلة المقبلة. 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق