بسبب الفتاق.. تفاصيل غياب قفشة عن تدريبات الأهلي الفترة المقبلة

الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:00 ص
بسبب الفتاق.. تفاصيل غياب قفشة عن تدريبات الأهلي الفترة المقبلة
محمد أبو ليلة

يبتعد محمد مجدي "أفشة" عن مباريات فريقه الأهلي المقبلة بسبب إصابته بـ فتاق، سيحتاج معه لتدخُل طبي، ويغيب أفشة عن الملاعب لمدة أسبوعين، مما يعني انتهاء موسمه مع الأهلي في الدوري المصري.

ويواجه الأهلي نظيره مصر للمقاصة في ثمن نهائي كأس مصر، مباراة يغيب عنها أفشة، ومن المنتظر أن يبتعد أفشة عن مباريات الأهلي أمام إيسترن كومباني والإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

صانع الألعاب صاحب الـ 26 عامًا خاض 40 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5، ولم يتواجد أفشة في قائمة الأهلي منذ إعلان إدارة النادي إراحة اللاعبين الأساسيين لما تبقى من عمر الدوري، وغاب عن لقائي الاتحاد السكندري والمصري.

وتلقى أفشة عرضًا من سيفاس سبور التركي للانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد، وكشف ميكنون أوتاياكماز رئيس سيفاس سبور التركي عن إرسال ناديه عرضا للأهلي لاستعار محمد مجدي "أفشة.

وتحدث رئيس سيفاس سبور في تصريحات صحفية، قائلا: "تقدمنا بعرض رسمي للأهلي لاستعارة أفشة، واستدرك "لكن لم يصلنا أي رد من الأهلي حتى الآن، ولذلك جمدنا الصفقة لعدم وصول أي رد إلينا".

وأوضح "سنتخلى عن الصفقة ونتعاقد مع لاعب آخر إن لم يصل أي رد من الأهلي إلينا أو إذا رأينا أن الصفقة ستكلفنا الكثير من الأموال، وأنهى سيفاس الموسم الماضي من الدوري التركي في المركز العاشر وتوج بلقب الكأس وبناء عليه يشارك في الدوري الأوروبي الموسم الجاري

ويُعاني لاعبو الأهلي من الإرهاق الشديد، بسبب ضغط المباريات، الأمر الذي أدى لوجود إصابات عضلية كثيرة داخل الفريق كان آخرها عمرو السولية الذي تعرض لمزق بالعضلة الخلفية خلال مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر.

وغاب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن تدريبات المصابين صباح اليوم بعد حصوله علي اذن بالغياب عن التدريبات، وخرج بيرسي تاو من قائمة فريقه أمس لمواجهة مصر للمقاصة بعد شكواه من اصابة عضلية أدى تدريبات علاجية في الجيم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا