ملامح صفقات الأهلي الجديدة.. هل تعيده إلى منصات التتويج؟

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 10:57 ص
ملامح صفقات الأهلي الجديدة.. هل تعيده إلى منصات التتويج؟
النادي الأهلي

ظهرت بعض ملامح صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل العودة مجددا إلى منصة التتويج بعد خسارة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري العام لهذا الموسم، وبطولة كأس مصر الخاصة بالموسم الماضي.

وفي نفس الوقت، يبدأ الأهلي التمهيد لرحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال المرحلة المقبلة،  

وتشير التقارير إلى أن أول صفقة تم حسمها من جانب النادي الأهلي، هي مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا شادي حسين، فيما ينظر الأحمر بإيجابية إلى التعاقد مع مصطفى سعد ميسي لاعب سيراميكا في صفقة تبادلية مقابل مادي بسيط.

كما يتجه الأهلي إلى التعاقد مع مع محمد حمدي ظهير بيراميدز، ومصطفى شلبي لاعب إنبي، في وقت يطرح في الغرف المغلقة اسم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر الحالي للعرض على المدير الفني للأهلي.

وتحدد لجنة الكرة بالنادي الأهلي احتياجاتها من اللاعبين القادمين بناء على ترشيحات المدير الفني البرتغالي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سواريز، حيث تتجه إلى مخاطبة الأندية التي يلعب لها تلك الأسماء بشكل رسمي لبحث إمكانية انضمامهم للفريق.

 

في الوقت نفسه لا زالت هناك أسماء مطروحة على الساحة، قد تنضم إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الحالي ولكنها لم تحسم مثل باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، وإبراهيم عادل مهاجم بيراميدز.

 

كما يدور في الغرف المغلقة حديثا عن تفكير لجنة الكرة بالأهلي للتعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى فاركو تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق