كارلو أنشيلوتي يتوج بجائزة أفضل مدرب في أوروبا

الخميس، 25 أغسطس 2022 07:28 م
 كارلو أنشيلوتي يتوج بجائزة أفضل مدرب في أوروبا

توج الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل مدرب في أوروبا في الحفل المقام حالياً عن الموسم المنتهي 2021-2022.

وقاد كارلو أنشيلوتي فريق ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بالإضافة الى الدوري الاسباني.

وفاز الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالجائزة، على حساب ع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ويورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على جائزة أفضل مدرب.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وأكد كارلو أنشيلوتي سعادته بالحصول على الجائزة قائلاً إنه يدين لكريم بنزيما بالكثير في الفوز بالعديد من الألقاب لنادي ريال مدريد خاصة وأنه يمتلك من الخبرة الكثير ما ساهم في مساعدة الفريق بشكل كبير.

وأوضح أنشيلوتي أن كريم بنزيما صديقي المقرب وهذا لا يعني أن تواجده بالتشكيل الأساسي لذلك بل لما يقدمه من مستويات مع ريال مدريد.

ويأتي هذا على هامش سحب مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023.

يعلن الإتحاد الأوروبي "يويفا"، خلال هذا الحفل عن عدد كبير من الجوائز، على رأسها جائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي يتنافس عليها 3 لاعبين يتواجدون في القائمة النهائية، وهم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وزميله البلجيكي تيبو كورتوا، بالإضافة إلى مواطنه كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

قاد الثنائي كريم بنزيما وتيبو كورتوا، فريق ريال مدريد للتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022.

فيما ساهم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين في حصول مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تفوق على مدرب ليفربول يورجن كلوب، وقاد ريال مدريد للفوز على الريدز 1-0 والتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وللمرة الـ 14 في تاريخ العملاق الإسباني.

في المقابل، تمكن جوارديولا من الإحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي الموسم المنصرم، بينما إكتفي الألماني يورجن كلوب بالحصول على لقبي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع ليفربول.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق