بالفيديو..7 فنانين دعموا «ثورة يناير» منذ البداية..«خالد النبوى»تميز بحضور بارز وإنتقادات جرئية ضد النظام..«جيهان فاضل» وصفها الثوار بالمناضلة..و«خالد أبو النجا» أول الفنانين المنضمين لـ«التحرير»

الأحد، 24 يناير 2016 02:25 م
بالفيديو..7 فنانين دعموا «ثورة يناير» منذ البداية..«خالد النبوى»تميز بحضور بارز وإنتقادات جرئية ضد النظام..«جيهان فاضل» وصفها الثوار بالمناضلة..و«خالد أبو النجا» أول الفنانين المنضمين لـ«التحرير»
ياسمين منصور

منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرون من يناير انقسم الشعب المصري بأكمله ما بين مؤيد ومعارض للثورة، وكون نجوم الوسط الفنى جزءًا من هذا الشعب فانقسموا أيضا ما بين مؤيدين ومعارضين للثورة، ليحتل المؤيدين مكانه كبيره فى نفوس جمهورهم الذى احترم مشاركتهم منذ الأيام الأولى للثورة، فكان من بينهم:

**شيريهان
كانت عودة النجمة شيريهان لتشارك بالثورة صادمة للكثير، فهى النجمة التى ظلمها النظام السابق وأجبرت على الرحيل ومغادرة البلاد لتعود فى 2011 وتنضم لصفوف الشعب المصرى مطالبة برحيل النظام الذى ظلمها على مدار سنوات طويلة.


**خالد النبوى
يتذكر جمهور خالد النبوى فى الذكرى الخامسة للثورة نضاله منذ اليوم الأول للثورة، فكان حضوره بارزًا بالميدان وسط المتظاهرين فهو واحدا من النجوم الذين لم يخشوا النظام وقوته بل اختار أن يقف فى صفوف الشعب المصري، لم يقف نضال النبوى حتى هذا اليوم فقد عرف بآرائه الجريئة والتي تعارض النظام كلما أخطأ.

**جيهان فاضل
عرف الجمهور أثناء ثورة يناير الوجه الآخر للنجمة جيهان فاضل والتي وصفها الجمهور بالمناضلة، فكان لها وجه ثوري لا يعلمه الكثير ولم يظهر إلا منذ اندلاع ثورة يناير.

**خالد صالح
يتذكر الجمهور فى الذكرى الخامسة لثورة يناير النجم الراحل خالد صالح والذي انضم لصفوف المتظاهرين بالميدان، فكان بمثابة روح الأمل التى تساعدهم على التمسك بموقفهم.

**تيسير فهمى
عرفت فهمي بنضالها السياسي الدائم والمستمر، فلم يكن صادمًا ظهورها وسط صفوف المتظاهرين خلال الثورة، بل كان وجودها وانضمامها متوقعا.

**خالد أبو النجا
كان النجم خالد ابو النجا واحدا من أوائل النجوم الذين عارضوا النظام وطالبوا برحيله، فكان دائم التواجد بميدان التحرير، وعرف ابو النجا بمواقفه المضادة للنظام دائما.

**خالد الصاوى
أيضا يعد النجم خالد الصاوى من أوائل النجوم الذين شاركوا بالثورة، فكانت له سلسلة من المواقف والتصريحات الجريئة التى طالبت برحيل النظام، أيضا كانت له سلسلة من التغريدات الشهيرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق