أيمن بهجت قمر: "حصلت على البكالوريوس بعد 17 سنة وعلاقتي بدياب من 20 سنة" (فيديو)

السبت، 27 أغسطس 2022 03:00 م
أيمن بهجت قمر: "حصلت على البكالوريوس بعد 17 سنة وعلاقتي بدياب من 20 سنة" (فيديو)
أيمن بهجت قمر
أمل عبد المنعم

تصدر أيمن بهجت قمر مؤشرات البحث، بعد تصريحه بإنه يهدي نجاحه وحصوله على شهادة البكالوريوسن بعد كل هذا الوقت، إلى والده الكاتب بهجت قمر ووالدته.

تصريحات أيمن بهجت قمر

وتابع ايمن بهجت قمر خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي، في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر قناة  Cbc، أنه عام ١٩٨٩ كان يجلس مع الشاعر سيد حجاب، وطلب منه أن يعمل مع على الحجار، لكنه اعترض لأن ذلك سوف يؤثر على دراسته، معقباً: "وعدت حمايا إني سوف أنهي دراستي.. وأحصل على شهادة البكالوريوس.. وحققت ذلك بعد ١٧عاما".

والد أيمن بهجت قمر

ولفت الشاعر الغنائي الشهير أيمن بهجت قمر، إلى إن والده توفى، عندما كان في الصف الثالث الإعدادي، ثم انتقل للعيش مع والدته لأنهما كانا منفصلين، مشيراً إلى أن والده كان عايش حياة عزاب، وحسن مصطفى قال لوالده "أنت هتبوظ الواد.. لازم ينام بدري.. ووالدتي كانت عاوزة بقى تربي.. وقررت إني أرجع بيت والدي".

والدة ايمن بهجت قمر

وأردف ايمن بهجت قمر: "والدتي كانت مأجرة البيت لشباب من المنصورة علشان تساعد في مصاريف البيت.. عاملينها مكتب استيراد وتصدير.. ورحت قولتلهم أن والدتى طردتنى من البيت وأنا مش لاقي مكان أبات فيه.. قالولي اتفضل اقعد معانا ولما سافروا غيرت الكالون وقولتلهم عندكم أمى روحوا اتصرفوا معاها.. والدى سابلى ميراث 7 آلاف جنيه وطبعا اتشالوا في البنك لأني كنت لسه 16 سنة، والدي كان متفقاً مع شريهان على نسبة من إيرادات مسرحية.. وكان عندى 21 سنة وكلموني علشان أعمل تنازل وقولتلهم كلموا خالي هو الوصى عليا.. وطلبت 50 ألف جنيه قالولي لأ 11 ألف بس.. كانت مسرحية شارع محمد على.. وبعدها طلبت 100 ألف جنيه.. وشريهان قالتلى أنا في ضهرك وأعطوني 90 ألف جنيه".

ايمن بهجت قمر وعمرو دياب

الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، كشف كواليس علاقته بالفنان عمرو دياب، وأكد أنه يعرفه منذ أكثر من 20 عامًا، وأنه أحدث حالة لم ولن تتكرر، قائلاً: "تعرفت على عمرو دياب وقت تصوير فيلم ضحك ولعب وجد وحب، ووقت تسجيل شريط يا عمرنا، وكان يحبني جدًا ويحب والدي جدًا، ويعرفني منذ وقتها، وعندما كنت أريد لفت انتباه أحكي له أغنية البحر، وكان يشجعني ويجعلني أقولها أمام أصدقاءه".

 

ايمن بهجت قمر و45 أغنية

واستكمل ايمن بهجت قمر: "عملت معه أول مرة في عام 1998، قدمت معه 45 أغنية على الرغم أننا ظللنا 5 سنوات لا نعمل سوياً، وبالنسبة لأغنية اللوك الجديد فهي عبارة عن ألحان أكتب عليها، وعمرو عامل حالة لأنه أدرك أن الجمهور ذاهب في طريق الأغاني الخفيفة، والجمهور يريد البهجة والفرحة، فقرر أن يسير في هذا الاتجاه، وقمنا بعمل انتعاشة لمشوارنا وطريقنا، فيجب أن ننزل بالسن ونقدم مفردات جديدة، فقبل عشر سنوات لم أكن أقدم أغاني باريس، اللوك الجديد، لكن هذا هو الصحيح، أن نتجدد دائماً".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة