ميدو عن عبدالله السعيد: أتمنى انضمامه للزمالك.. ورئيس النادي: سبق أن وقع للزمالك

الأحد، 28 أغسطس 2022 12:00 م
ميدو عن عبدالله السعيد: أتمنى انضمامه للزمالك.. ورئيس النادي: سبق أن وقع للزمالك
عبدالله السعيد
أمل عبد المنعم

تصدرعبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، مؤشرات البحث، بعد تردد أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التي تبدأ في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

عبدالله السعيد ورئيس نادي الزمالك

وعلى الجانب الأخر، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية: "عبدالله السعيد لاعب كبير، وسبق أن وقع للزمالك، ودائما في حسابات إدارة النادي، وملف الصفقات يجري العمل فيه بالتنسيق مع احتياجات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق". 

عبدالله السعيد وصفوف الزمالك

وعبدالله السعيد تصدر التريند على تويتر، في ظل ارتباط أسم اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أصبح مطلب جماهيري لمشجعي القلعة البيضاء في الوقت الراهن.

وتمني أحمد حسام ميدو، انضمام عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، إلى فريق الزمالك، خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لن يكون فريق قادر على هزيمة الفارس الأبيض في وجوده مع شيكابالا.

تصريحات ميدو عن عبدالله السعيد

وتابع ميدو خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت، عبدالله السعيد لاعب كبير وعقلية وشخصية قوية واتمني انضمامه للزمالك مع وجود شيكابالا لن يستطيع فريق الفوز علي الزمالك.

وعن قفشة، قال: يجب أن يتعلم اللعب في طريقة 4-3-3 لأنه سيواجه مشكلات كثيرة في حالة عدم إيجاده اللعب بها، وبسؤاله عن أحمد فتحي، قال: بتمناله التوفيق، هو نموذج للاحترافية وأسطورة.

ما هي أسباب ارتباط اسم عبدالله السعيد بالانتقال للزمالك؟

جاء ارتباط أسم عبدالله السعيد، بالانتقال لصفوف الزمالك لأكثر من سبب، أبرزها تصريحات أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، مؤخراً، التي قال فيها إنه من الوارد، انتقال صانع ألعاب بيراميدز إلى القلعة البيضاء، وفقاً للرؤية الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

عبدالله السعيد والهدف 121

وتألق عبدالله السعيد، مع بيراميدز هذا الموسم، ووصل لهدفه رقم 121 في الدوري المصري، ليصل إلى المركز الخامس بقائمة "نادي المائة" بمسابقة الدوري.

عبدالله السعيد وقع للزمالك عام 2018

وتزيد فرص تواجد عبدالله السعيد، بصفوف الزمالك، في الموسم الجديد، تجربته السابقة وقت أن كان أحد النجوم والأعمدة الأساسية في تشكيل الأهلي، بالتوقيع للزمالك.

عبدالله السعيد وجماهير الزمالك

عبدالله السعيد توقيعه في وقت سابق لنادي الزمالك، قد يتكرر في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، إذا توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة ناديه بيراميدز لإنهاء التعاقد بالتراضي مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المالية، حتى ينضم لصفوف الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر، وما يعزز ذلك الأمر أيضا استقبال جماهير الزمالك لـ عبدالله السعيد، في لقاء الزمالك وبيراميدز الأخير، إذ هتفت الجماهير البيضاء: "شيكابالا شيكابالا.. هات عبدالله وتعالى"، وكشف مقربون من "السعيد"، عن رغبته في ختام مسيرته مع ناد جماهيري، بحجم الزمالك، خاصة أن الفريق الأبيض سيشارك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، ويحمل لقب الدوري آخر موسمين، ولقب آخر نسخة من كأس مصر 2021، وهو ما قد يساعد لاعب بيراميدز الحالي في إنهاء مسيرته بحصد ألقاب، بعد أن صادفه سوء توفيق في الفوز بأي بطولة مع السماوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق