حصاد الجولة 33 بالدوري.. بيراميدز يحسم الصراع مع الأهلي على الوصافة.. وإيسترن كومباني ثانى الهابطين

الأحد، 28 أغسطس 2022 06:00 م
حصاد الجولة 33 بالدوري.. بيراميدز يحسم الصراع مع الأهلي على الوصافة.. وإيسترن كومباني ثانى الهابطين

أسدل الستار على منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى شهدت العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها حسم فريق بيراميدز للمركز الثانى، خلف الزمالك بطل الدورى، بينما استقر النادي الأهلي فى المركز الثالث.
 
وكشفت الجولة 33 أيضاً عن الضلع الثاني فى مثلث الهبوط لدوري القسم الثاني، بعد تأكد هبوط فريق إيسترن كومباني بشكل رسمي عقب خسارته فى تلك الجولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليودع معها دورى الأضواء والشهرة، قبل خوض الجولة الأخيرة ويرافق مصر المقاصة فى المظاليم.
 
33 إنذاراً و18 هدفاً و4 ركلات جزاء
 
شهدت الجولة 33 قرارات تحكيمية مثيرة، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة بين الفرق حتى الأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، سواء للبقاء فى المسابقة أو تحسين الأوضاع فى جدول الترتيب، وتم إشهار الكارت الأصفر 33 مرة، بينما أشهر الكارت الأحمر 3 مرات، واحتسبت 4 ركلات جزاء، وسجل اللاعبون 18 هدفاً.
 
 
 
بيراميدز يحسم الصراع مع الأهلي
حسم فريق بيراميدز وصافة مسابقة الدوري العام قبل خوض الجولة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة التى تلقاها الأهلي بالجولة 33 أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، ليتوقف رصيد المارد الأحمر عند النقطة 67، بينما سيطر بيراميدز على المركز الثاني برصيد 71 نقطة، ليتسع الفارق بين الفريقين إلى 4 نقاط كاملة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 77 نقطة.
 
 
 
إيسترن كومباني ثانى الهابطين
انضم إيسترن كومباني إلى مصر المقاصة في دوري القسم الثاني بالموسم المقبل، بعد خسارته أمام البنك الأهلي فى الجولة 33 بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوقف رصيده عند النقطة 30 في المركز الـ 17 وقبل الأخير، بينما مازال الجونة يقاتل على فرصة البقاء في الدوري في انتظار ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة، بعد الدخول في منافسة شرسة مع المقاولون وغزل المحلة.
 
 
 
المقاولون يواصل صحوته
واصل فريق المقاولون العرب، تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، صحوته فى الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، ليحقق الفوز الثالث على التوالى بعد فوزه على الاتحاد بهدف نظيف، وهو الأمر الذى لم يحدث منذ بداية الموسم، وتقدم المقاولون للمركز الـ 14 بينما تراجع خلفه غزل المحلة فى المركز الـ 15 بعد تعادله فى الجولة 33 مع فاركو بهدف لمثله.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة