حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي بعد تأكيدات إكرامي وموقف الخطيب

الإثنين، 29 أغسطس 2022 12:10 م
حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي بعد تأكيدات إكرامي وموقف الخطيب
رمضان صبحي
أمل عبد المنعم

تصدر رمضان صبحي، مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد إعلان فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض عودة رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز، للنادي.

وكتب فرج عامر، عبر الفيسبوك: "الخطيب رفض عودة رمضان صبحي تحت أي مسمى.. ورفض جميع المساعي لعودته".

رمضان صبحي والنادي الأهلي

وكانت هناك تأكيدات من إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، مؤخراً أن رمضان صبحي يرحب بالعودة إلى القلعة الحمراء مجدداً، ويمتد عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز حتى 30 يونيو من عام 2025.

مباريات رمضان صبحي

رمضان صبحي خاض 23 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 4 آخرين، و لعب رمضان صبحي مباراة وحيدة في كأس مصر، لم يسجل أو يصنع، كما شارك رمضان صبحي في 8 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، صنع هدف وحيد، كما بلغت إجمالي مشاركات رمضان صبحي مع بيراميدز 32 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل  7 أهداف وصنع 5 آخرين، وتبلغ القيمة التسويقية لـ رمضان صبحي 3 ملايين يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

رمضان صبحي وشوبير

وعلى الجانب الأخر الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن رغبة رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لصفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بدأت الدائرة المحيطة بـ برمضان صبحي، تؤكد أن رمضان، على أتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي"، معلقاً: "أكيد رمضان صبحي، يرغب في العودة للأهلي، فهو تربى داخل جدران القلعة الحمراء ولعب مع الفريق الأول وشاف نجوميته في النادي الأهلي".

وتابع عن رمضان صبحي: "نادي بيراميدز، له احترامه، ولكن بالتأكيد مع الشعبية والظهير الجماهيري مع الظهير الإعلامي مع المشاركات الأفريقية مع كأس العالم للأندية، رمضان صبحي، افتقد الكثير من تلك الأمور وكسب فلوس، وهذا حقه في الاختيار..  ورمضان صبحي، اختار الفلوس على حساب الأهلي، ولكن الدنيا فيها متغييرات، أنا مش بوجه ورأيي مش هقوله دلوقتي، البعض يقول أخطأ وصغير في السن، فلا يوجد مانع من عودة اللاعب للأهلي مرة أخرى، ويقدم ما يفيد حبه وانتماءه واحترامه للأهلي، وعلى فكرة كل ده رمضان، من الممكن يعمله.. على فكرة أنا مش وسيط ولا في العودة ولا في الخروج".

واستكمل عن رمضان صبحي: "من الممكن أن يخرج رمضان صبحي، أو شخص أخر قريب من رمضان، ينفي كل هذا الكلام، لكن أنا بقول إللي أنا عارفه وإللي أنا واثق منه وإللي أنا متأكد منه.. حتى لا يقول أحد أنني وسيط لعودة رمضان صبحي للأهلي، هل مش من حق حسام عاشور، يدخل النادي الأهلي ويلعب مع فرقة الشمس ويبقى موجود كأكثر لاعب حصد بطولات وشارك في المباريات مع الفريق الأحمر؟ اللاعب بالتأكيد أخطأ ولكن له تاريخ في النادي الأهلي، أنا لا أتحدث عن عودته للعب للأهلي، هل مش حقه على كل التاريخ إللي عمله مع النادي؟ أنا بشرح موقف وأحلل موقف، هل لما أغطل غلطة أفضل طول العمر أتحاسب عليها؟".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة