بيراميدز يعلن تجديد عقد إبراهيم عادل حتى 2026 ..فيديو

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 01:36 م
بيراميدز يعلن تجديد عقد إبراهيم عادل حتى 2026 ..فيديو

أعلن نادى بيراميدز تمديد عقد إبراهيم عادل لاعب ألفريق حتى 2026 ونشر النادى عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعى "تويتر" فيديو لأبراهيم عادل يكشف فيه عن التجديد للنادي لينتهي في 2026 بدلاً من 2024.

 

 

فى وقت سابق ، تلقى إبراهيم عادل عرضًا رسميًا من نادى نوردشيلاند الدنماركى لضم اللاعب بقيمة تزيد على 2 مليون دولار، بعدما قدم إبراهيم عادل أداءً متميزًا خلال الموسمين الماضيين، حيث حقق نادى بيراميدز المركز الثانى فى الدورى المصرى الممتاز.
 
ويسعى نادى نوردشيلاند لتعزيز صفوفه بضم إبراهيم عادل خلال فترة الآنتقالات الصيفية، لاسيما وإن النادى الدنماركى يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات.
 
يعد إبراهيم عادل موهبة من العيار الثقيل فرضت نفسها على الوسط الكروي، حيث استطاع الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، رغم حداثة سنه الذى لم يتجأوز الـ 21 عاماً، أن يثبت أقدامه بشكل كبير فى تشكيل بيراميدز ويتألق مع ألفريق السمأوى ليصبح محط صراع كبار الأندية.
 
وفى الموسم الجارى شارك إبراهيم عادل فى 30 مباراة مع بيراميدز بمختلف البطولات، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى وترددت أنباء قوية عن دخول اللاعب فى الحسابات ألفنية للنادى الأهلي.
 
وعن المشاركات الدولية، حظى إبراهيم عادل بمشاركة دولية وحيدة مع منتخب مصر تحت 20 سنة، أحرز خلالها هدفاً وأحداً، كما شارك مع المنتخب الأول فى 4 مباريات حتى الآن منذ انضمامه إلى ألفراعنة فى سبتمبر 2021.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق