رابطة الدوري الإنجليزي : محمد صلاح يتصدر قائمة اللأعبيين الأكثر صناعة للفرص

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 08:13 م
رابطة الدوري الإنجليزي : محمد صلاح يتصدر قائمة اللأعبيين الأكثر صناعة للفرص
محمد ممدوح

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن قائمة الأكثر اللأعبين لصناعة الفرص منذ بداية الموسم الجاري في "البريميرليج"، حيث تصدر اللأعب الدولي محمد صلاح ولأعب ليفربول الإنجليزي، ترتيب اللاعبين، بعدما بات الأكثر صناعة للفرص هذا الموسم، رفقة الريدز، متفوقا على العديد من منافسيه، في ظل غيابه عن التهديف في الفترة الماضية.
 
وكشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، عبر موقع "فيسبوك"، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص منذ بداية الموسم الجاري في المسابقة المحلية، ليحتل محمد صلاح المركز الأول برصيد 15 تمريرة، وفي المركز الثاني كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، بـ14 تمريرة، بينما يأتي هاريسون، لاعب ليدز يونايتد في المركز الثالث، بـ13 تمريرة، وفي المركز الرابع وورد بروس، لاعب نيوكاسل يونايتد، بـ12 تمريرة، وأخيرا ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، صاحب الـ11 تمريرة.
 
ع
 
ويذكر بأن محمد صلاح لم يسجل منذ بداية الموسم الجديد مع ليفربول سوى هدفين فقط، ليقف في المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، لكنه بات الأكثر صناعة للفرص لزملائه، بعدما قرر يورجن كلوب منحه أدوارا مختلفة عن المواسم المنقضية، بعد رحيل ساديو ماني، وفي ظل غياب العديد من العناصر بداعي الإصابة، على رأسهم دييجو جوتا.
 
يشار إلى أن ليفربول يحتل المركز التاسع، برصيد 5 نقاط فقط، حصدها من التعادل مرتين، والخسارة في مناسبة واحدة، والانتصار مثلها.
 
 
فى ذات السياق، دافع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز، بعد غيابه عن التسجيل أمام بورنموث في الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي.
 
كان ليفربول قد حقق فوزا عريضا، على بورنموث بنتيجة 9-0 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، لكن لم ينجح محمد صلاح في تسجيل أي هدف.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق