في الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتلقى هزيمة مفاجئة أمام ساوثهامبتون 1-2 .. فيديو

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 11:25 م
في الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتلقى هزيمة مفاجئة أمام ساوثهامبتون 1-2 .. فيديو

هزيمة مفاجئة تعرض لها فريق تشيلسي  أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سينت ماري" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من رحيم سترلينح في الدقيقة 23 من عمر المباراة، لصالح تشيلسي في متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء، وروميو لافيا، وآدام أرمسترونج في الدقيقتين 28، و45 على التوالي لصالح أصحاب الأرض ساوثهامبتون.

بهذه النتيجة ارتقى ساوثهامبتون للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهم والتعادل في لقاء وحيد وتسجيل 7 أهداف وتلقي 9.

بينما تواجد تشيلسي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد  7 نقاط نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهم والتعادل في لقاء وحيد وتسجيل 6 أهداف وتلقى 8.

واكتسح تشيلسي نظيره ساوثهامبتون آخر مواجهة جمعت الفريقان معًا، ضمن منافسات الدور الثاني من الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي، بنصف دستة أهداف نظيفة.

وواجه فريق ساوثهامبتون نظيره  تشيلسي قبل مباراة اليوم في 50 مواجهة من قبل في الدوري الانجليزي، ولم يتمكن فريق القديسين من الفوز سوى في 9 مواجهات بينما حقق البلوز 30 انتصارا وحسم التعادل نتيجة 11 لقاء.

وخاض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي..

"ميندي، أزبيليكويتا، سيلفا، كوليبالي، مارك كوكوريا، لوفتوس تشيك، جورجينيو، ماونت، زياش، ستيرلينج، هافرتز"

ساوثهامبتون ضد تشيلسي (3)ساوثهامبتون ضد تشيلسي 
ساوثهامبتون ضد تشيلسي (4)ساوثهامبتون ضد تشيلسي 
ساوثهامبتون ضد تشيلسي (5)ساوثهامبتون ضد تشيلسي 
ساوثهامبتون ضد تشيلسي (6)ساوثهامبتون ضد تشيلسي 
ساوثهامبتون ضد تشيلسي (7)ساوثهامبتون ضد تشيلسي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق