أبو جبل.. حقيقة وسر طرده من مكتب مدير البنك الأهلى

السبت، 03 سبتمبر 2022 11:42 ص
أبو جبل.. حقيقة وسر طرده من مكتب مدير البنك الأهلى
محمد ابو جبل
أمل عبد المنعم

تصدر محمد أبو جبل، حارس المرمى، مؤشرات جوجل، لمعرفة تفاصيل طرده من مكتب رئيس البنك الأهلي، حيث كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العديد من المستجدات الهامة داخل صفوف الزمالك، فى الوقت الحالي، قبل التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

سر طرد محمد أبو جبل من مكتب رئيس البنك الأهلي:

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كواليس جلسة أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، من أجل توقيع عقود الفريق، وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "حارس الزمالك السابق طلب وضع شرط جزائي ضعيف في عقده مع البنك الأهلي، رغم توصله لاتفاق مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك".

سبب الغضب من محمد أبو جبل

وأوضح أن تصرف محمد أبو جبل، أغضب رئيس البنك الأهلي، ودفعه لطرد أبوجبل، من مكتبه، وتمزيق العقود".

رحيل أبو جبل عن الزمالك

 أبو جبل، وقع النصر، عقب بطولة أمم إفريقيا، ورحل عن الزمالك، لكن النادي السعودي تراجع عن الصفقة، بعد التعاقد مع أوسبينا حارس نابولي.

وشارك أبو جبل، مع القلعة البيضاء في 91 مباراة بمختلف البطولات، بواقع 8250 دقيقة.

خلال فترة محمد أبو جبل، مع الزمالك، استقبلت مرماه 64 هدف، وحافظ الحارس على نظافة شباكه في 45 مباراة.

أبو جبل وطلال الحماد

وتحدث طلال الحماد، رئيس نادي ويجان، عن إمكانية انضمام أبو جبل، إلى الفريق الإنجليزي في الفترة القادمة، وقال في تصريحات سابقة: "في المستقبل سنتعاقد مع لاعبين مصريين دوليين للانضمام إلى صفوف نادي ويجان.. ووارد أن يكون محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق، ضمن قائمة الحراس المطلوب التعاقد معهم.. الحارس الأول للفريق مصاب، ونبحث عن حارس على استعداد للعب معنا في الدوري".

أزمة أبو جبل مع النصر السعودي

ووصلت أزمة محمد أبو جبل، لطريق مسدود، مع نادي النصر السعودي، بعد لجوء حارس مرمى الزمالك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على كافة مستحقاته المالية، وكان النادي السعودي، تعاقد مع محمد أبو جبل، لمدة عامين، مقابل 4 ملايين دولار، ما يعادل 76 مليون جنيه مصري، لكن تراجع مستوى الحارس الدولي المصري في الفترة الأخيرة، والتعاقد مع الحارس أوسبينا قادما من نابولي الإيطالي، دفع إدارة العالمي للتراجع عن صفقة أبو جبل.

وقرر محمد أبو جبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد قرار نادي النصر، بالتراجع عن الصفقة، لكن رد النادي السعودي، جاء بأن حارس المرمى قدم معلومات خاطئة للنادي قبل التعاقد معه، وبناء عليه يعد العقد باطلا.

بيان أبو جبل

وأكد أبو جبل في بيان توضيحي، أنه قدم كل ما يثبت من أضرار، تكبدها بسبب تراجع إدارة النصر عن إتمام التعاقد معه بشكل رسمي، مطالباً بالحصول على التعويض المناسب دون أي تنازل لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة