سر انهيار "بسمة وهبة" بعد وفاة وفاء بن خليفة (صور)

السبت، 03 سبتمبر 2022 01:33 م
سر انهيار "بسمة وهبة" بعد وفاة وفاء بن خليفة (صور)
وفاء بن خليفة
أمل عبد المنعم

بسمة وهبة تعرضت للانهيار العصبي، بعد تلقيها خبر وفاة سفيرة النوايا الحسنة، وفاة بن خليفة، وذلك نتيجة وجود علاقة صداقة قوية بين الثنائي، وتم نقلها إلى المستشفى لمراقبة وضعها الصحي.

بسمة من أقرب الصديقات إلى قلب الراحلة وفاء بن خليفة، علماً أن صداقتهما ورغم أنها كانت حديثة العهد، لكن ثمة ثقة كبيرة، وأشبه بعلاقة أخوّة بين الطرفين.

وفاة وفاء بن خليفة

وفاء بن خليفة توفيت​ بعد تعرضها لأزمة صحية في بلجيكا، أم لثلاثة أولاد، هم صابرينا ولينا وأحمد، وهي زوجة رجل الأعمال السعودي الشيخ محمد الطرابلسي.

وكان خبر وفاة وفاء بن خليفة، بمثابة صدمة كبيرة للعالم العربي، حيث كان لها دور مهم ومؤثر في العمل الإنساني على المستويين العربي والعالمي، وكانت المؤسس الرئيسي لجمعية وفاء الخير، وكانت تستعد لافتتاح مدرسة في مصر، للطلاب الأذكياء لتخريج جيل من الطلاب المتميزين.

وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة

ولدت وفاء بن خليفة في 19 يونيو 1981، بالمملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، وتعلمت بالجامعة الأمريكية بدبي، وتزوجت رجل الأعمال السعودي الشيخ محمد الطرابلسي، وهي أم لثلاثة أولاد صابرينا ولينا وأحمد، وكانت تقيم بين السعودية ونيويورك، وعملت كصحفية ومذيعة وكاتبة وسفيرة سعودية للنوايا الحسنة.

وفاء بن خليفة
وفاء بن خليفة

تكريمات وفاء بن خليفة

وفاء بن خليفة حصلت على عدة تكريمات لمجهوداتها الخيرية، وأطلقت العديد من الحملات الخيرية في ظل تفشي فيروس كورونا، وكانت تقدم بنفسها المساعدة العينية والطبية والمادية للمصابين والمحتاجين.

وكرمت وفاء بن خليفة، في العديد من المهرجانات العربية والدولية، كما نالت جوائز عن خدماتها الإنسانية القيمة، ومن ضمن مخططاتها الخيرية في مصر، إنها قد بدأت بالتأسيس لمدرسة خاصة بالأطفال المتفوقين النوابغ، لإنشاء جيلاً مميزاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق