دينا الشربينى تتغزل فى عمرو دياب وتكشف عن علاقتها بوالدها (فيديو)

الأحد، 04 سبتمبر 2022 11:24 ص
دينا الشربينى تتغزل فى عمرو دياب وتكشف عن علاقتها بوالدها (فيديو)
دينا الشربيني
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة دينا الشربيني ، مؤشرات البحث بعد الإعلان عن كواليس حلقتها، حيث تحل النجمة دينا الشربيني، ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة Cbc، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتحدث خلال الحلقة عن أعمالها الجديدة.

تصريحات دينا الشربيني

وستتحدث دينا الشربيني خلال الحلقة مع منى الشاذلي، عن كواليس إصابتها 4 مرات بفيروس كورونا، كما ستكشف عدة أمور تخص حياتها ووالدها وعلاقتها بالسوشيال ميديا، ويتخلل الحلقة غناء دينا الشربيني لأغنية "يا أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" للهضبة عمرو دياب.

أخر أفلام دينا الشربيني

وتصور الفنانة دينا الشربيني عدد من مشاهدها ضمن أحداث فيلم "شقو"، في أحد المستشفيات، حيث تقدم خلال الأحداث شخصية "ممرضة".

وتشارك دينا الشربينى في بطولة الفيلم، إلى جانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وجميل برسوم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكى.

وفيلم "شقو" يجمع بين الأبطال الأربعة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني، بعد 7 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي يعد واحداً من أبرز الأعمال الدرامية التي تم تقديمها خلال الـ 10 سنوات الأخيرة، وشارك في بطولته أحمد داود، سوسن بدر، أنوشكا، محمود البزاوي، ندا موسى، محمد حاتم، رجاء الجداوي، خالد كمال، مي الغيطي، أمير صلاح الدين، شيرين وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

دينا الشربيني وأخر دور

دينا الشربيني تنتظر عرض مسلسلها الجديد "آخر دور"، المكون من 10 حلقات، والذى سيعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

كان آخر أعمال دينا الشربينى في السينما فيلم "حامل اللقب"، وشارك في بطولته هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت ومحمد كيلاني، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

بداية دينا الشربيني

دينا الشربيني درست في كلية اﻹعلام في جامعة 6 أكتوبر.

دينا الشربينى التحقت بعد التخرج بورش عمل في التمثيل مع مروة جبريل.

دينا الشربينى التحقت بورش عمل في مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.

دينا الشربينى اشتهرت من خلال برنامج شبابيك الذي قدمته على قناة دريم عام 2006.

دينا الشربينى قدمت برنامج عز الشباب في 2011.

دينا الشربينى بدأت التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة لاختيار وجوه جديدة، للمشاركة في مسلسل عرض خاص، الذي قدمت من خلاله شخصيتها الحقيقية.

دينا الشربينى شاركت، في مسلسلات حكايات بنات، طرف ثالث، تحت الأرض.

دينا الشربينى شاركت بالعمل في السينما لأول مرة من خلال فيلم الحفلة، عام 2013.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة