الأعلى أجراً.. بنود عقد أحمد سيد "زيزو" الجديد مع الزمالك

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 12:49 م
الأعلى أجراً.. بنود عقد أحمد سيد "زيزو" الجديد مع الزمالك
زيزو
أمل عبد المنعم

تصدر أحمد سيد "زيزو"، مؤشرات البحث، وذلك بعد نجاح مسؤولو نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد سيد "زيزو"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الجلسة التي شهدت حضور اللاعب ووالده ومرتضى منصور، رئيس النادي ونجليه أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، وأمير، المشرف العام على الكرة.

بنود عقد أحمد سيد "زيزو" مع الزمالك

أحمد سيد زيزو تعاقد لمدة ثلاث سنوات، مع نادى الزمالك، خاصة أن العقد القديم الذي وقعته اللجنة السابقة، التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم، بما فيهم الموسم المنتهي وبالتالي تم تمديد التعاقد الجديد موسم جديد، في الوقت الذي تم فيه تعديل عقد اللاعب من الناحية المادية بحيث يحصل على عقد هو الأعلى في صفوف الفريق، وخاصة أن العقد الحالي كان بقيمة إجمالية تصل إلى 41 مليون جنيه في ثلاثة مواسم.
 

أحمد سيد "زيزو" وإزالة الشرط الجزائي

أزال مسؤولو النادى الأبيض، الشرط الجزائي في عقد اللاعب أحمد سيد "زيزو" ، خاصة أنه كان يوجد شرطا جزائيا بقيمة 42 مليون جنيه، يُفعل استخدامها بعد 15 يوما من نهاية الموسم الحالي، وكذلك برغبته خلال 15 يومًا من نهاية الموسم الثاني وسداد مبلغ 25 مليون جنيه، ولا يحق للنادي الاعتراض أو الطعن على هذا الشرط الجزائي المتفق عليه، كما حصل على وعد من قبل مسؤولي القلعة البيضاء بالموافقة على احترافه أوروبيًا في حال وصول عرض احتراف قوي يليق به وبنادي الزمالك.

أحمد سيد "زيزو" والمكافآت

والتعاقد بين زيزو والزمالك عن وجود بند يتيح له الحصول على مكافآت مالية ضخمة حال الفوز ببطولتي الدوري المصري، ودوري أبطال افريقيا، ومثله حال الانضمام لمنتخب مصر، أو الفوز ببطولة كأس مصر، أو إحرازه أكثر من 10 أهداف في الموسم الجديد ونسبة المشاركة، وبجانب صرف 15 ألف جنيه شهريا كبدل سكن.

بداية أحمد سيد "زيزو"

أحمد سيد "زيزو" هو خريج فرع القاهرة من أكاديمية جاي إم جي،  في ديسمبر 2012، انتقل إلى فريق الشباب في نادي وادي دجلة، وفي صيف 2013 وقع عقدًا مع النادي البلجيكي ليرس في 29 مارس 2014، في المباراة ضد فاسلاند بيفيرين، ظهر لأول مرة في الدوري البلجيكي في 4 أكتوبر ضد زولته فاريجيم سجل زيزو هدفه الأول لصالح ليرس في المجمل، لعب زيزو 77 مباراة للنادي البلجيكي سجل فيها 5 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

أحمد سيد "زيزو" في أوائل عام 2017 انتقل على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2017-18 إلى نادي ناسيونال في 28 يناير، في مباراة ضد أروكا، ظهر لأول مرة في الدوري البرتغالي في 31 مارس، في مباراة ضد فيتوريا دي غيماريش، سجل زيزو هدفه الأول لناسيونال في صيف عام 2017، انتقل زيزو إلى موريرينسي. في 10 سبتمبر، في المباراة ضد إشتوريل برايا، ظهر لأول مرة مع النادي الجديد، وفي نفس المباراة سجل زيزو هدفه الوحيد لصالح موريرينسي.

فشل زيزو في أن يصبح لاعبًا مهمًا للفريق، حيث سجل هدفين فقط في 31 مباراة لصالح موريرينسي. في أبريل 2018، لم يتمكن من الحصول على تأشيرة عمل برتغالية، بسبب ذلك لم يعد قادراً علي أن يلعب أي مباريات تنافسية، وفي يناير 2019، انتقل زيزو إلى لنادي الزمالك المصري، بعد أن وقع عقدًا مع النادي لمدة ثلاث سنوات ونصف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق