تعرف على أهم الأحداث العالمية هذا المساء

الأحد، 11 سبتمبر 2022 11:00 م
تعرف على أهم الأحداث العالمية هذا المساء

شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "صوت الأمة"، تقريرا بأهم أحداث العالم. 
 
 
نقل نعش الملكة إليزابيث من بالمورال إلى إدنبرة بمرافقة ابنتها
 
رافقت الأميرة آن، نعش والدتها الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، فى رحلته هذا الصباح من بالمورال متجها إلى إدنبرة، وبدت ابنه الملكة باكية وحزينة إلى جانب زوجها الأدميرال السير تيم لورانس، فى الرحلة المؤثرة عبر اسكتلندا، بينما يصطف المعزين في الشوارع لتقديم احترامهم أثناء نقل تابوت صاحبة الجلالة من خشب البلوط بموكبه، وفقا لموقع "ذا صن".
 
تُذاع المشاهد المؤثرة على الهواء مباشرة عبر شاشات التلفزيون، ويتابعها الملايين من منازلهم، وفى هذه الأثناء، بدت الأميرة الملكية حزينة وهي تنظر إلى الحشود المتجمعة في الخارج، في الساعة العاشرة صباحًا، حيث حمل الحراس تابوت الملكة في مكان مخصص لتبدأ الرحلة التى تستغرق ست ساعات إلى إدنبرة.
 
ونقل التابوت المغطى بالمعيار الملكى فى اسكتلندا، فى وقت سابق، إلى غرفة، حيث صلى مسؤول كنيسة كراثي كيرك، ثم تقدم موكب صاحبة الجلالة محاط بزهور بيضاء منتقاة من حديقة بالمورال فوق التابوت، ويتكون إكليل الزهور من البازلاء الحلوة - إحدى أزهارها المفضلة - بالإضافة إلى الضاليا والفلوكس والخلنج الأبيض وتنوب الصنوبر.
تم اصطحاب الأميرة آن، وزوجها، ووزير كراثي كيرك، وممثل مكتب اللورد الحارس فى القافلة التالية، وتعد أول مرة لها إلى قرية بالاتير، حيث وصلت العائلات فى وقت مبكر من صباح اليوم وهي ترتدي أعلام الاتحاد.
 
سيصل الموكب إلى أبردين في غضون ما يزيد قليلاً عن ساعة حيث يتم دفع الجزية في Duthie Park بالمدينة، وسيتم نقل نعش صاحبة الجلالة إلى دندي في الساعة 2 مساءً ثم إلى إدنبرة في الساعة 4 مساءً.
 
 
موكب نعش الملكة
موكب نعش الملكة
 
موكب نعش الملكة إليزابيث بمرافقة ابنتها
موكب نعش الملكة إليزابيث بمرافقة ابنتها
 
 
ليوناردو دى كابريو يقود دراجته المميزة بشوارع بيفرلى هيلز
 
شوهد الممثل ليوناردو دى كابريو خلال آخر ظهور له وهو يعوض عدم ارتباطه بأى علاقة عاطفية خلال الفترة الحالية منذ انفصالها عن كاميلا مورنو، وذلك عن طريق أصدقائه، عبر نزهة استثمر وقته فيها من خلال ممارسة الرياضة وتحديداً قيادة الدراجة الذى يحبها في شوارع مدينة نيويورك.
 
المواقع التي رصدت ليوناردو دى كابريو أظهرت بروح مميزة للغاية، وهو يقود الدراجة الزرقاء المميزة، والتي عكست عشقه لقيادة الدراجات، كما بدا عليه التزامه إلى حد الآن بالإجراءات الاحترازية من كورونا، بارتداء الكمامة طوال الوقت سواء حينما كان يسير أو أثناء ركوب الدراجة.
 
 
ليوناردو دى كابريو
ليوناردو دى كابريو
 
 
ليوناردو دي كابريو على دراجته
ليوناردو دي كابريو على دراجته
 
 
محمود ترزيجيه يشارك فى مران طرابزون استعدادا لمواجهة أضنه سبور
 
 
شارك محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي طرابزون التركي فى المران الرئيسي لفريقه استعدادا لمواجهة أضنة سبورفي إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري التركي موسم 2022-2023 . 
 
نشر الحساب الرسمى لنادى طرابزون التركى على موقع تويتر: " تم الانتهاء من استعداداتنا لمباراة أضنة سبور " 
 
 
 
 
المران
المران
 
 
 
جانب من المران
جانب من المران

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة