" أنضف الناس"... هكذا وصف محمود "كهربا" صديقة مؤمن زكريا عبر إنستجرام

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 01:20 م
" أنضف الناس"... هكذا وصف محمود "كهربا" صديقة مؤمن زكريا عبر إنستجرام
كهربا ومؤمن زكريا
ريهام عاطف

دائما ما يسعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى محمود عبد المنعم "كهربا"، لدعم لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا في كثير من المواقف التي جمعت بينهما ، والتي كان أخرها نشر محمود عبد المنعم "كهربا" صورة تجمعه بزميله مؤمن زكريا عبر "استورى إنستجرام"، معلقا عليها: "أخويا وحتة منى أنضف الناس".

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا
كهربا خليفه مؤمن زكريا
 
كان نجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، قد قال في حواره السابق ببرنامج "صاحبة السعادة " إن محمود عبد المنعم كهربا، هو اللاعب الوحيد القادر على تعويضه في النادي الأهلي بعد غيابه عن الملاعب.
 
كهربا في عيد الميلاد
وفي وقت سابق شارك لاعب جناح النادى الأهلى، محمود عبد المنعم الشهير بـ كهربا، في عيد ميلاد نجل مؤمن زكريا ليقوم بنشر صورة تجمعه بزميله في الفريق مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"، وكتب معلقا : "عشرة العمر أخويا مش صاحبى".
 
تعليق كهربا
تعليق كهربا
 
وفي عيد ميلاد مؤمن زكريا حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلى علي تهنئتة بعيد ميلاده ونشر صور تجمعه به عبر حسابه الشخصى بموقع " انستجرام " وكتب "كل سنه وانت طيب يااخويا الاصيل وانشاء الله ترجع احسن و اقوى من الأول".
 
عيد ميلاد مؤمن زكريا
عيد ميلاد مؤمن زكريا
محمود كهربا يدعم مؤمن زكريا
 
وخلال مرضه وجه محمود كهربا ، رسالة إلى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، بعد حديثه عن سوء حالته النفسية وذلك عبر خاصية الاستورى من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"عشرة عمرى واخويا الكبيرربنا يشفيك وهترجع احسن من الاول واللى جاي احلى ولسه فيه كتير هتعمله وتقدمه في الملعب عشان انت جدع وصاحب صاحبك واللي زيك ربنا بيبقي شايله خير كتير".
وكان مؤمن زكريا قبل تعرضه للاصابه قد خاض  38 مباراة سجل خلالها 12 هدفا.
 
دعم مؤمن زكريا
دعم مؤمن زكريا
 
وحقق عدة ألقاب مع النادي الأهلي حيث توج بلقب السوبر المصري 2015 - و2017 بجانب بطولة الدوري عام 2016.
 
محمود كهربا 
كان محمود كهربا قد لعب  في صفوف هاتاي سبور التركي من يناير وحتى نهاية الموسم، قبل أن يعود إلى الأهلي لحسم مصيره النهائي مع القلعة الحمراء.
 
في سياق آخر يُجهّز الجهاز الإداري للنادي الأهلي تقريراً شاملاً عن منافس الفريق في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يُراقب الجهاز الإداري مباراتي اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة، حيث سيلعب الأهلي مع الفائز منهما في دور الـ32 للبطولة القارية.
 
كهربا في عيد ميلاد ابن مؤمن زكريا
كهربا في عيد ميلاد ابن مؤمن زكريا
 
وطلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، من الجهاز الإداري للفريق تقريرا شاملا عن هاتين المباراتين من أجل تقديمه لكولر المدرب الجديد للأهلي.
 
محمود عبد المنعم كهربا ومؤمن زكريا
محمود عبد المنعم كهربا ومؤمن زكريا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق