هل يعيد السويسري كولر تجربة «فايلر» الناجحة مع الأهلي؟

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 01:28 م
هل يعيد السويسري كولر تجربة «فايلر» الناجحة مع الأهلي؟

تمني جماهير الأهلي النفس أن تسير تجربة المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر، على نفس الطريق التي سارت عليه تجربة الفريق الأحمر مع مواطنه رينيه فايلر، قبل أن تتعقد الأمور ويرحل عن الفريق بسبب فيروس كورونا، خاصة بعد الموسم الصفري، الذي أخفق فيه المارد الأحمر في تحقيق أي ألقاب سواء محلية أو قارية.

وتعاقد الأهلي مع مارسيل كولر لمدة موسمين بعقد ينتهي في 2024 من أجل تدريب الفريق الأحمر، على أن يصطحب معه ثلاثة مساعدين، هم: هارالد جامبيرلي المدرب العام، تيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، ياسين الميكاري محلل الأداء، ومعهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سامي قمصان المدرب ، ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

ويتوقع محللون، أن يقوم مارسيل كولر بعمل رائع مع الأهلي، خاصة وأنه يتمتع بخبرة كبيرة، وكانت له تجربة ناجحة للغاية مع منتخب النمسا، بالإضافة إلى نجاحه مع بازل، لكن تمت إقالته في وقت عصيب، وربما لم يكن خطأه، مشيرين إلى أنه من أهم مميزات مارسيل كولر أيضا بجانب خبرته، شخصيته الهادئة، حيث يتعامل المدرب مع الأمور بحكمة.

ويرى المحللون، أن كولر مدير فني ممتاز، ومن المتوقع نجاحه مع الأهلي وإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية، بشرط حصوله على فرصته كاملة، مشيرين في الوقت ذاته إلى أن المدرب السويسري مدرب ذكي وهادئ ويجيد التعامل مع اللاعبين ومع وسائل الإعلام أيضا، وبإمكانه تكرار التجربة الناجحة لمواطنه رينيه فايلر مع المارد الأحمر.

وعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا، اليوم، الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة من أجل تقديم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، لوسائل الإعلام المختلفة، والحديث عن طموحه مع الأهلي في الفترة المقبلة وخطته خلال قيادة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

في غضون ذلك، حرص السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، على عقد محاضرة مهمة مع لاعبي الفريق قبل مران أمس، الأحد، الذى يُعد الأول للأهلي تحت قيادة مدربه الجديد.
 
وبدأ الأهلي أمس الاستعداد للموسم الجديد بعد فترة راحة سلبية حصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم المنقضي. وتحدث كولر مع لاعبي الأهلي عن ضرورة الاجتهاد فى التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، باعتبار أن هذه أول عوامل نجاح أى لاعب معه، وأكد المدرب السويسري للاعبي الأهلي أن الالتزام هو أساس مشاركة أى لاعب معه، لذا فلابد للجميع أن يجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات.
 
على صعيد متصل، وجه مارسيل كولر رسالة طمأنة لجماهير النادي، مؤكدًا أنهم شريك أساسي فى مسيرة نجاح النادي الأفضل فى أفريقيا والشرق الأوسط، وسيبذل قصارى جهده مع جهازه المعاون لإسعادهم خلال المرحلة المقبلة، ويأمل في أن يراهم قريبًا في الملاعب لمساندة الفريق ودعم اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة النجاح والبطولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق