بتخفيضات 30%.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «أهلا مدارس» بمدينة العريش (صور)

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 06:16 م
بتخفيضات 30%.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «أهلا مدارس» بمدينة العريش (صور)
محمد الحر

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء اليوم، الثلاثاء، معرض "أهلا مدارس" ، لمستلزمات المدارس من حقائب وكتب وأدوات متنوعة وزي مدرسي  بتخفيضات ما بين 10 و 30 %.
 
وقال محافظ شمال سيناء، إن المعرض يهدف إلى توفير جميع متطلبات التلاميذ وطلاب المدارس من ( أدوات مكتبية ، شنط ، أحذية ، وملابس ) ، وتباع بتخفيضات تصل الى 30 % وذلك للمشاركة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن السيناوى ، وذلك بالرغم من ارتفاع الأسعار عالميا .
 
 
4
 

وأشار المحافظ الى تهنئة شعب مصر وقياداته وأهالى سيناء بهذه المناسبة .. معربا عن شكره وتقديره لجميع التجار الذين فضلوا النظر الى مصر بدلا من النظرة الشخصية ، وأنه تم النزول بالأسعار طبقا لتوجيهات السيد الرئيس والدكتور رئيس الوزراء فى هذا الشأن .علاوة على شكر رجال التموين والغرفة التجارية لجهودهم فى هذا الشأن .
 
وأضاف محافظ شمال سيناء أنه سيقوم بجولة للمرور على المدارس بعد يوم 15 سبتمبر الجارى لمتابعة استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد واجراء الصيانة وباقى الأعمال بصفة عامة استعدادا للعام الدراسة .
 
2
 
و أكدت أمانى رسلان مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة على استمرار المعرض حتى 10 أكتوبر المقبل ، وذلك بالاشتراك مع الغرفة التجارية وعدد من الشركات والتجار .مشيرة الى أن يشارك في المعرض 60 عارضا من التجار والشركات .
 
واوضحت مدير عام التموين بشمال سيناء إلى إنه تم النزول بالأسعار ، وذلك للمشاركة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن السيناوى .
 
 
3
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا