سهير رمزي ترد على منتقديها بعد خلع الحجاب من جديد: مينفعش نتحكم في الناس

الأحد، 18 سبتمبر 2022 02:37 م
سهير رمزي ترد على منتقديها بعد خلع الحجاب من جديد: مينفعش نتحكم في الناس
سهير رمزي
ريهام عاطف

أثار الظهور الأخير للفنانة سهير رمزي بصحبة زوجها أثناء حضور حفل زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة، حالة من الجدل جعلها تتصدر محركات البحث علي جوجل ، خاصة وانها ليست المرة الأولي التي تقوم فيها سهير رمزي بخلع الحجاب وهو ما وجه لها انتقادات كثيرة.
 
 
سهير وزوجها
سهير وزوجها
 
سهير رمزي لمنتقديها
 حالة الجدل والانتقادات التي وجهت لها جعلت الفنانة سهير رمزي تخرج عن صمتها لترد علي منتقدي خلعها الحجاب، عبر تصريحات صحفية لها: "الناس اللي بينتقدوا ربنا يهديكم ويهدينا جميعًا للخير" وأضافت "نفسي تفهموا إن الكلمة والأخلاق حجاب، وإني مأذيش ولا أجرح حد ،أنا ربنا منحني العقل وبالتالي مسئولة عن تصرفاتي وحرة فيها طالما مش بأذي غيري ولا بتعدى على حقوق الآخر ومينفعش نتحكم في الناس يلبسوا إيه ولا لأ".
 
سهير رمزي وزوجها
سهير رمزي وزوجها
 
وكانت الفنانة سهير رمزي قد ظهرت في العديد من الصور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" برفقة زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني ، بشعرها بدون حجاب وفي كامل أناقتها وشعرها منسدلا فوق كتفها، في أحدث تواجد لها .
 
سهير رمزي بالحجاب
سهير رمزي بالحجاب
 
آخر أعمال سهير رمزي
كانت آخر أعمال سهير رمزي مسلسل "القاتل الذي أحبني"، وهو بطولة هاني رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، دنيا ماهر، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية وتكون من 30 حلقة، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي.
 
الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة