نرمين الفقي ردا علي شائعات زواجها ... "عايزة راجل بمعنى الكلمة"

الأحد، 18 سبتمبر 2022 06:00 م
نرمين الفقي ردا علي شائعات زواجها ... "عايزة راجل بمعنى الكلمة"
نرمين الفقي
ريهام عاطف

دائما ما تطارد أخبار الزواج والأنفصال والسن الفنانة نرمين الفقي، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، لتجعلها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل ، خاصة بعد أن تخرج نرمين الفقي لتسخر منها .
 
نرمين
نرمين
نرمين الفقي ترد علي الشائعات
جاء رد الفنانة نرمين الفقي علي الشائعات التي تحاصرها خلال الفترة الأخيرة لتؤكد خلال عدة تصريحات جريئة، ففي البداية أستنكرت الفنانة نرمين الفقي، الشائعات التي أطلقت عليها خلال الفترة الأخيرة، قائلة :"جوزوني، وطلقوني، وخلفوني، وأخوات وعيلة، وكل حاجة، عندي 50 و 60 و 70 سنة وكل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي مش عارفة ازاي برضوا؟.. وطلع تريند!". 
نرمين الفقي في البسين
نرمين الفقي في البسين
فتي أحلام نرمين الفقي 
وخلال التصريحات كشفت نرمين الفقي عن مواصفات فتي أحلامها معلقه :"عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، ولغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، و يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا".
ديانة نرمين الفقي 
كما تحدثت أيضا نرمين الفقي وحسمت الأمر و ما يتردد أنها ضد الديانات، قائلة :"انا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فانا معنديش مشاكل ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص، لكن لما حاجة بتزيد اوي والموضوع بيبقى أخد أكثر من حجمه بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة".
نرمين الفقى
نرمين الفقى
أخر ظهور لنرمين الفقي
قبل عده أيام شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي ترتدي فستان فلوري كت به مزيج من اللون الأبيض، واللون الأخضر قصير، وتركت شعرها منسدلًا، اما من الناحية الجمالية فأعتمدت على ماكياج مناسب للون بشرتها مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها، وعلقت على الصور قائلة:" سبحان الله على منظر السحاب".
نرمين الفقي خلال اجازة الصيف
نرمين الفقي خلال اجازة الصيف
آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي
كانت آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي، مشاركتها في  مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، وأيضا مشاركتها في بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الذي عرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وهو من بطولة سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، كارولين عزمي، وغيرهم من الفنانين.
نرمين الفقي في الكبير أوي
نرمين الفقي في الكبير أوي
من هي نرمين الفقي 
ولدت الفنانة نِرمِين الفِقِي في عام 1972بمحافظة الأسكندرية  ، تَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية. بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل. أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق