معارض أهلاً مدارس في وجه غلاء الأسعار.. حملات رقابية لضبط الأسعار وجودة المنتجات بالبحيرة

الأحد، 18 سبتمبر 2022 04:08 م
معارض أهلاً مدارس في وجه غلاء الأسعار.. حملات رقابية لضبط الأسعار وجودة المنتجات بالبحيرة

شهدت أسواق المستلزمات الدراسية بالبحيرة، رواجا كبيرا مع قرب بدء العام الدراسى الجديد خاصة سوق "العبارة" بمدينة دمنهور أشهر أسواق الأدوات المدرسية بالمحافظة والتى تعرض منتجاتها بأسعار تنافسية.

وتوافد عدد كبير من الأهالى على معارض "أهلا مدارس" للمستلزمات المدرسية وتأتى تنظمها محافظة البحيرة بالتعاون مع الغرفة التجارية بكافة المراكز لشراء احتياجاتهم من الملابس والحقائب المدرسية بالاضافة الأدوات الكتابية بأسعار اقتصادية مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بمشاركة عدد من كبرى شركات ومصانع الزى المدرسى والأدوات ومستلزمات المدارس والأحذية والحقائب والأدوات المكتبية التى تقدم منتجاتها بأسعار إقتصادية مخفضة. 

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على التوسع فى إقامة معارض "أهلا مدارس" لبيع المستلزمات الدراسية والذى يهدف فى الأساس إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والمساهمة فى تحقيق التوازن فى الاسواق ومواجهة غلاء الأسعار، مضيفة أنه تم افتتاح ثلاثة معارض للمستلزمات الدراسية حتى الآن بمدن دمنهور وإيتاى البارود وكفر الدوار بالتعاون مع الغرفة التجارية والأجهزة المعنية وجارى افتتاح باقى المعارض خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp-Image-2022-09-18-at-14.36.50

وأكد المحاسب فتحى مرسى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، على دعم كافة الفاعليات الاقتصادية التى تساهم فى رفع الأعباء عن الأهالى خاصة مع بداية العام الدراسى مثل معارض" أهلا مدارس"، التى تقام بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، مضيفاً أن أسعار السلع المقدمة بمعارض" أهلا مدارس" تتميز بالجودة العالية والاسعار المتناسبة مع مختلف مستويات الدخول و تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة من 20 ٪ إلى 25 ٪.

وقال المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة، أنه جارى إفتتاح باقى معارض"أهلا مدارس" بالمدن والمراكز المختلفة للمساهمة فى تخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر المتوسطة ومحدودى الدخل مع بداية العام الدراسى، مشيراً إلى شن حملات تموينية مكثفة على الأسواق ومحلات الأدوات المدرسية وكذلك معارض أهلا مدارس التى تخضع لرقابة صارمة من قبل الأجهزة التموينية للرقابة على أسعار و جودة السلع المقدمة للجمهور .

 

وشن جهاز حماية المستهلك بالبحيرة برئاسة اللواء أحمد الحسينى حملات مكثفة على معارض اهلا مدارس بالمراكز المختلفة للوقوف على مدى التزام المشاركين بالجودة و بالأسعار المعلنة.

وتفقد اللواء احمد الحسينى رئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة معرض أهلا مدارس بأرض المعارض بمدينة لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضه بمناسبه قرب بدايه العام الدراسى حيث تابع رئيس الجهاز على التخفيضات المعلنة والالتزام بها وتقابل مع المستهلكين أولياء الأمور والتلاميذ لبحث أى شكاوى فى هذا الشأن.

 
WhatsApp-Image-2022-09-18-at-14.36.51

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق